تعليق غريب من أنشيلوتي عن رحيل نجوم ريال مدريد هذا الصيف

تاريخ النشر: 27/05/2023
81
منذ 11 شهر
تعليق غريب من أنشيلوتي عن رحيل نجوم ريال مدريد هذا الصيف

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن الفوز أمام فريق إشبيلية، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 37 من عمر الليجا.

رفع ريال مدريد رصيده إلى 77 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يحل فريق إشبيلية في المركز العاشر برصيد 49 نقطة. 

تصريحات كارلو أنشيلوتي بعد مباراة إشبيلية 

قال أنشيلوتي في تصريحات صحفية: رودريجو يمكنه اللعب كمهاجم صريح وعلينا أن نأخذ مع الأخذ في الاعتبار أن لديه خصائص مختلفة، إذا قمت بالمراوغة داخل المنطقة، فمن الأسهل تسجيل هدف بدلاً من القيام بذلك.

تابع: يمكننا أن نرتاح ولدينا المزيد من الوقت للاستعداد للمباريات، الأجواء كانت جيدة، على الرغم الصافرات على سيبايوس، تهانينا للجماهير التي كانت جيدة، إنها صافرة عادية للاعبينا ولكن نأمل أن تتكرر هذه الأجواء، أهنئ جماهير إشبيلية.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا    

وعن فينسيوس، قال كارلو أنشيلوتي: حدث شيء ما هذا الأسبوع، اليوم كانت علامة جيدة وبدأ الناس يفهمون ما يمكن وما لا يمكن فعله في الملعب، وعلينا أن نستمر على هذا النحو، ولقد قضى فينيسيوس إجازة ونحن سأرى ما إذا كان يمكنه لعب آخر مباراة.

وعن إمكانية رحيل ماركو أسينسيو: لا أعرف أي شيء عنه، ولا حتى مع ناتشو، هناك أسبوع على النهاية، وأعتقد أنه سيتم توضيح كل شيء قبل المباراة الأخيرة، ومن المحزن أن هؤلاء اللاعبين يرحلون لأنهم مهمين بالنسبة لنا.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت" 

اقرأ أيضا

تغييرات بالجملة.. تعرف على تشكيل ريال مدريد ضد إشبيلية في الليجا

تطورات نارية.. ريال مدريد يتحرك لضم عملاق الدوري الإنجليزي 

حمل تطبيق سعودي الآن