"تطورات مثيرة".. تشافي ينهي أزمة كوندي ويعلن رحيل فاتي عن برشلونة

تاريخ النشر: 27/05/2023
76
منذ 10 شهر
تطورات مثيرة.. تشافي ينهي أزمة كوندي ويعلن رحيل فاتي عن برشلونة

نفى بشكل نهائي تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، مغادرة جويل كوندي مدافع فريقه، بعد التقارير التي كشفت رغبته في المغادرة، مؤكدا أيضا أن أنسو فاتي قد يغادر في الميركاتو.

وخرج كوندي قبل يومين، نفايا كل ما تردد عن رغبته في مغادرة برشلونة، بعد أن أكدت بعض التقارير، رغبته في الرحيل لأنه لا يريد المشاركة في مركز الظهير الأيمن.

وفيما يتعلق بأنسو فاتي، فأنه بات على رأس أولويات إدارة برشلوننة للرحيل في الميركاتو الصيفي، في ظل الحاجة لتخفيض قيمة الرواتب لنحو 200 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويستعد برشلونة يوم غدا الأحد، لمواجهة ريال مايوركا، في الليجا، في أخر مباريات الفريق على ملعب كامب نو، الذي سيتم إغلاقة لأكثر من عام بسبب التطوير، كجزء من مشروع "سباي بارسا".

تابع كل المباريات مباشرة لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

كلمات تشافي في المؤتمر الصحفي: 

قال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل لقاء مايوركا: "غدا ستكون أخر مباريات ألبا وبوسكيتس في الكامب نو، هذا حافز إضافي لنا من أجل تقديم آداء رائع".

وأضاف: "من الصعب إدارة الأصدقاء، الأشخاص الذين شاركت معهم أشياء كثيرة، من الصعب تحديد مدى الصداقة والاحتراف، أعطي الأولوية للنادي، إنه ليس قراراً شخصيًا، إنه قرار جماعي".

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وتابع عن قرار كوندي بالرحيل: "أنتم يا رفاق تصروا أن هناك مشكلة، وأكدت لكم لا يوجد أي مشكلة، لا يوجد اي مشكلة، كانت هناك محادثة صحية بيننا، وهو محترف رائع ويعطينا ضمان سواء كظهير أو قلب الدفاع، لا يوجد حتى مشكلة واحدة".

وأوضح بشأن احتمالية رحيل فاتي: "لم اتحدث معه، لا أعرف ما هو وضع النادي سنقرر لاحقًا، ليس فقط أنسو بل جميع اللاعبين، هناك من سيغادر ومن سيأتي وهذا ما سوف نخطط له، لكن حتى الآن لا نعلم ماذا سيحدث؟".

واستطرد عن رحيل جميع قادة الفريق: "هذا العام أود أن أقول إن مرحلة جديدة قد بدأت، لكن ليس لدي شعور بتغير الأجيال، لقد قمنا بتغيير أو تطور طبيعي".

وأتم حول بديل بوسكيتس: "ليس لدينا له بديل، وهذا هو السبب في أننا بحاجة إلى الدخول في هذا السوق".

اقرأ أيضا

برشلونة وجلطة سراي يزاحمان الهلال والاتحاد على ضم دي ماريا

ألفيس متهم وليس برئ.. كاميرات المراقبة تكشف لغز قضية نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن