تشافي يشعل حرب نارية بين برشلونة وريال مدريد بقرار تاريخي

تاريخ النشر: 27/05/2023
346
منذ 11 شهر
تشافي يشعل حرب نارية بين برشلونة وريال مدريد بقرار تاريخي

يمكن أن يصبح ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد، جزء من حلقة جديدة في مسلسل الانتقالات التاريخية ما بين العملاقين برشلونة وريال مدريد، وسط تاريخ حافل من الإثارة بينهما.

ويحظى أسينسيو في الفترة الحالية، باهتمام كبير من إدارة برشلونة، ولكن لم تحدث أي مفاوضات رسمية بين الطرفين، في انتظار لما سيحدث في مستقبله، في الفترة المقبلة.

وكان أسينسيو قد أثار الجدل في وقت سابق، باحتمالية الموافقة على عرض برشلونة، وذلك قبل التوجه للمشاركة مع المنتخب الإسباني في كأس العالم "قطر 2022".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويبتعد أسينسيو عن المشاركة مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري، وهو ما يثير غضب الجناح الدولي الإسباني، خاصة أنه لا يشارك إلا في دقائق قليلة فقط.

تابع كل المباريات مباشرة لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وقدم ريال مدريد أيضا في الفترة الماضية، عرضا لأسينسيو من أجل تجديد عقده، الذي ينتهي في الـ 30 من يونيو المقبل، وسط الكثير من الجدل المستمر حول مستقبله حتى الآن.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

تشافي يريد أسينسيو: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة يرغب في التعاقد مع أسينسيو، خاصة بعد قرار اللاعب بالرحيل عن ريال مدريد.

ويرى تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، أن أسينسيو مناسب بشدة لأسلوب فريقه، حيث أن التعاقد معه يضيف جودة لقوة الفريق.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

ولا يريد برشلونة الدخول في حرب مع ريال مدريد، خاصة أن الغريم المدريدي يمتلك قدرة مالية كبيرة للرد على إجراء قد يتخذه النادي.

ويعتبر أسينسيو أن أرقامه من حيث التسجيل والصناعة، تجعله يستحق أن يصبح لاعبا أساسيا في ريال مدريد، وليس كما يحدث حاليا بمجرد كونه بديلا.

اقرأ أيضا

برشلونة يستقر على بدائل بوسكيتس في الصيفية

بعد أزمته مع جوارديولا.. نجم مانشستر سيتي يقاتل للانضمام لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن