"خدعة" باهبري أم "صراحة" كمارا.. من هو لاعب الاتحاد الجديد؟

تاريخ النشر: 16/11/2018
2160
منذ 5 سنوات
"خدعة" باهبري أم "صراحة" كمارا.. من هو لاعب الاتحاد الجديد؟

أشعل نواف المقيرن، رئيس نادي الاتحاد، الوسط الرياضي السعودي، بإعلانه اتمام صفقة التعاقد مع نجم محلي كبير، يلعب مع منتخب السعودية، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويُعاني الاتحاد، من تراجع كبير في النتائج، في الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، جعله يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بنقطتين فقط، بعد مرور 9 جولات.

وتصريحات المقيرن، والذي رفض الإعلان عن اسم الصفقة، فتحت باب التكهنات، حيث كشفت العديد من التقارير، بأن لاعب الاتحاد الجديد، لن يخرج عن هتان باهبري، جناح نادي الشباب المتألق، أو المهاجم الشاب الرائع هارون كمارا.

* هتان باهبري..

اللاعب البالغ من العمر 26 سنة، ينتهي تعاقده مع الشباب، في الصيف القادم، ويحق له التوقيع مع أي نادي، في يناير المقبل.

وعلى الرغم من نفي وكيل أعماله، التوقيع لنادي الاتحاد، إلا أنه صرح بأن باهبري، لم ينس فضل فريقه السابق "العميد" عليه، حيث وضع الأولوية لديه التجديد لفريق الشبابن وإذا تعثر ذلك، فسوف يبحث في كافة العروض التي تلقاها.

وقد يكون اللاعب، قد وقع فعليًا لنادي الاتحاد، ولكن وكيله، فضل نفي كل هذه الأنباء، لتجنيب باهبري، الإيقاف، إذا ما ثبت ذلك، خاصة أنه لمك يدخل بعد "الفترة الحرة".

* هارون كمارا..

وعلى عكس باهبري، فأن كمارا، البالغ من العمر 20 سنة، والذي ينشط في صفوف القادسية، أعلن في أكثر من مناسبة، رغبته الكبيرة في الانتقال إلى أحد الأندية الكبرى، في المملكة.

وكمارا، صرح بأنه سوف يختار النادي، الذي سوف يلعب فيه أساسيًا، من بين العروض الكبيرة التي تلقاها، ويبدو هذا الأمر متاحًا في الاتحاد، خاصة أن مجلس إدارة نواف المقيرن، قررت بشكل نهائي، عرض الصربي أليكساندر بيزيتش، للبيع.

حمل تطبيق سعودي الآن