هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول بعد الفشل في مهمة دوري الأبطال؟

تاريخ النشر: 27/05/2023
271
منذ 10 شهر
هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول بعد الفشل في مهمة دوري الأبطال؟

نفى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، كل ما تردد بشأن احتمالية مغادرة النجم المصري محمد صلاح لصفوف فريقه، في أعقاب الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان محمد صلاح قد تقدم باعتذار لجماهير ليفربول، في اعقاب الفشل في التأهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا، مؤكدا بأن الفريق سيعود أقوى كثيرا الموسم المقبل.

وسيشارك ليفربول صاحب المركز الخامس في الدوري الإنجليزي، بمسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، قبل جولة واحدة فقط، على نهاية موسمه الحالي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويستعد ليفربول يوم غدا الأحد، لمواجهة مضيفه ساوثهامبتون، في الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن ضمن الفريق تحقيق المركز الخامس.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتأكد عدم تأهل ليفربول لدوري أبطال أوروبا، في ظل انتصارات مانشستر يونايتد المتتالية، بالإضافة لتعادل الريدز أمام أستون فيلا بهدف لمثله الجولة الماضية.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

محمد صلاح لن يغادر: 

وقال يورجن كلوب بشأن المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل: "الناس ستقول أنها البطولة الثانية أوروبيا، ولكن منذ الصافرة الأولى وأيًا كان الخصم فالانفيلد سيهتز وهذا كل مانحن بحاجة إليه".

وأوضح حول احتمالية مغادرة محمد صلاح بعد الفشل في التأهل لدوري الأبطال: "صلاح يحب البقاء هنا، وكل شيء على ما يرام".

تابع كل أخبار ليفربول عبر "سعودي سبورت"

وأتم قائلا: "إذا جاء أحد اللاعبين ليخبرني بأنه يريد المغادرة، لاننا لن نشارك في دوري أبطال أوروبا، سوف اقوده بنفسي للنادي الذي يريده".

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول حتى صيف عام 2025، بعدما جدد عقده مع الريدز في الصيف الماضي، خاصة أن عقده القديم كان سينتهي في شهر يونيو المقبل.

الجدير بالذكر، أن ليفربول يمتلك فرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حال تمكن مانشستر سيتي من التتويج باللقب هذا الموسم، على حساب إنتر ميلان الإيطالي في النهائي.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد التعادل مع أستون فيلا

صفقة الموسم.. ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن