تعرف على حظوظ النصر في الفوز بالدوري بعد رفض الاحتجاج ضد كنو

تاريخ النشر: 26/05/2023
1489
منذ 10 شهر
تعرف على حظوظ النصر في الفوز بالدوري بعد رفض الاحتجاج ضد كنو

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، صدمة مدوية، اليوم الجمعة، بشأن قضيته ضد اللاعب محمد كنو، لاعب وسط الهلال.

وقرر نادي النصر تقديم طلب معجل إلى مركز التحكيم الرياضي، عقب قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، برفض الشكوى المقدمة من النصر، ضد نظامية مشاركة محمد كنو، نجم الهلال، في مباراة الفريقين في ديسمبر الماضي، والتي انتهت بالتعادل (2-2)، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.  

تابع أهم مباريات اليوم الجمعة من خلال سعودي سبورت       

تقارير صحفية كانت قد أكدت اليوم الجمعة، عن رفض مركز التحكيم الرياضي الاستعجال المقدم من قبل إدارة نادي النصر، في قضية كنو، واعتماد قرار لجنة الانضباط برفض الاحتجاج.

ويتصارع فريقا الاتحاد والنصر على لقب دوري المحترفين هذا الموسم، حيث سيواجه العالمي نظيره الاتفاق غدا السبت في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي نفس التوقيت يلتقي العميد مع مضيفه الفيحاء، بحثًا عن إضافة 3 نقاط جديدة لرصيده وحسم لقب الدوري. 

- حظوظ النصر بعد خسارة قضية كنو

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

تعثر الاتحاد في اللقائين القادمين الخسارة في أحدهما والتعادل في الأخرى أو خسارة الأثنين، مع فوز النصر بجميع مبارياته في دوري المحترفين، حيث سيواجه كل من "الاتفاق - الفتح".

الاتحاد يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 66 نقطة بعد مرور 28 جولة، حيث يبتعد العميد بثلاث نقاط عن النصر الوصيف، و 13 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثالث.

ويتفوق الاتحاد في المواجهات المباشرة أمام نادي النصر، خلال الموسم الرياضي الحالي، حال تساوي الفريقين في عدد النقاط بنهاية الموسم، سيتوج العميد باللقب.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا      

اقرأ أيضا

صدور النتيجة النهائية لاحتجاج النصر ضد محمد كنو !

بيان قانوني يمنح النصر نقاط مباراة الهلال ويهدد صدارة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن