أنشيلوتي يحدد صفقات ريال مدريد في الصيفية

تاريخ النشر: 26/05/2023
73
منذ 10 شهر
أنشيلوتي يحدد صفقات ريال مدريد في الصيفية

حدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، احتياجات فريقه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عاد ريال مدريد للانتصارات بالفوز (2-1) على ضيفه رايو فاليكانو، في اللقاء الذي جمع بينهما على على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني "الليجا".

وغاب عن ريال مدريد، في مواجهة فاليكانو، النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، رغم رفع البطاقة الحمراء التي حصل عليها في لقاء فالنسيا الأخير، بعد أحداث شغب أثارت الجدل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأضاف ريال مدريد بهذا الانتصار لرصيده النقطة 74 في وصافة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 11 نقطة، عن برشلونة الذي تعرض للخسارة (3-1) أمام بلد الوليد بالأمس.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

تصريحات أنشيلوتي:

قال أنشليوتي: "نريد إنهاء الموسم بشكل جيد. إنها مباراة صعبة. إنهم يقومون بعمل جيد للغاية ولدينا إصابات، كريم وماريانو وفينيسيوس وأسينسيو، لكننا سنحاول بأفضل ما لدينا دائما. المعنويات جيدة ، كان من الجيد لنا الفوز على رايو".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وعن التدعيمات: "التعاقدات في الصيف؟ ما يتعين علينا القيام به ، سنفعله لمحاولة تحسين الفريق الموسم المقبل. لا تقلق".

وتابع: "هناك حديث عن التعاقد مع مهاجم ، لكن الإحصائيات تشير إلى وجوب التوقيع مع مدافع. وهذا يظهر أن الإحصائيات مضللة بعض الشيء.

تابع كل مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وواصل: "الشكوك حول مستقبل ناتشو؟ أنا أفهمه، مستقبله بيده. يمكنه المساهمة كثيرًا ونعرف ما يمكنه المساهمة به. لقد تحدث النادي معه للتجديد ، لكنه يفكر في الأفضل بالنسبة له. كل شيء سوف يتضح في نهاية الموسم".

وأكمل: "التعاقد مع خوسيلو؟ نحن نرى، سنعمل على تحسين الفريق ولكن لا أريد التحدث عن الأسماء. هناك الكثير من الأشخاص حاليا. أحب خوسيلو ، ولكن أيضًا موراتا وأسباس، نتحدث عن الإسبان".

اقرأ أيضا

مفاجأة القرن.. مبابي يوقع على عقود انتقاله لريال مدريد قريبا 

كين في ريال مدريد؟.. مفاوضات سارية لصفقة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن