كواليس تهز الاتحاد..لماذا تأخر بنزيما بالتجديد للريال "ليس المال"

تاريخ النشر: 26/05/2023
1183
منذ سنة
كواليس تهز الاتحاد..لماذا تأخر بنزيما بالتجديد للريال ليس المال

تطورات متسارعة شهدتها الساعات الماضية في الصفقات العالمية المرتقبة للعب في الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، ويأتي في مقدمتها الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني. 

وبنزيما البالغ من العمر 35 سنة، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، حتى 30 يونيو من عام 2023.

وترددت أنباء قوية، عن رحيل المهاجم الفرنسي، عن العملاق الإسباني، وانتقاله إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي القادم. 

وأكد رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، فليكس دياز، أن كريم بنزيما لم يجدد عقده مع ريال مدريد حتى الآن وإصراره على عدم الحديث حول الأمر "علامة استفهام" والاتحاد الأقرب له وسيتم حسم موقف اللاعب خلال الـ10 أيام القادمة.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

وكشف اليوتيوبر المشهور محمد عدنان، نقلا عن وكيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، عن التفاصيل والكواليس الغامضة خلف تغيير المهاجم الفرنسي بوصلته إلى السعودية رغم اقترابه الفترة الماضية التجديد لموسم إضافي مع ريال مدريد. 

وقال محمد عدنان، خلال مقطع فيديو نشره حساب " madridistazone1": "خبر حصري، قمت بالاتصال بأحد وكلاء اللاعبين في أوروبا وهو شاب عربي يحمل جنسية أوروبية، مؤكدا أن نادي ريال مدريد أطلق أذرعه للبحث عن رأس حربة (فرست كلاس) تصنيف عالي أول، والحديث تحديدا عن القاطرة النيجيرية فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي".

وأضاف عدنان نقلا عن وكيل اللاعبين الأوروبي، أن كريم بنزيما يرفض أن يكون رقم اثنين في ريال مدريد، وهذا يعني أن العملاق الإسباني سيضم مهاجم نابولي والذي بسببه سيخرج الهداف الإسباني". 

وعن وضع بنزيما، بعد الخروج المرتقب من ريال مدريد، ليكون الرد أن وكيل أعمال المهاجم الفرنسي يملك عرض ضخم من السعودية، وبناء عليه قد نشاهد كريم بنزيما في المملكة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

ويلعب بنزيما مع ريال مدريد، منذ عام 2009؛ عندما انتقل إليه قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبيك ليون الفرنسي.

ومع الريال.. سجل المهاجم الفرنسي، 353 هدفًا وصنع 165 آخرين، خلال 647 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، مع تتويجه بـ24 لقبًا.

اقرأ أيضا

بنزيما يكرر إنجازه التاريخي مع ريال مدريد للمرة الثالثة

بنزيما يقود هجوم ريال مدريد ضد رايو فاليكانو بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن