"تصريحات مفاجئة".. بيريرا يرد على جماهير الهلال بقوة

تاريخ النشر: 26/05/2023
2801
منذ سنة
تصريحات مفاجئة.. بيريرا يرد على جماهير الهلال بقوة

أطلق البرازيلي ماثيوس بيريرا نجم الهلال المعار لفريق الوحدة الإماراتي، تصريحات مفاجئة بأنه كان الأفضل في صفوف الزعيم خلال فترة تواجده في السعودية، وساعد الأزرق في جلب دوري أبطال آسيا وكل البطولات عدى لقب وحيد. 

وكان ماثيوس بيريرا قد انتقل من الهلال إلى الوحدة الإماراتي، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وحتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وقبل الإعارة.. دخل النجم البرازيلي، في صدامات عنيفة مع الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول، والذي طلب من إدارة فهد بن نافل، الاستغناء عن اللاعب.

وقال بيريرا في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أكشن مع وليد": "بداية أود أن أشكر الله على ما تحقق وأشكر كل زملائي اللاعبين وإداريين الفريق جماهير الوحدة لمساعدتهم لي هنا، لذلك أنا سعيد بتواجدي هنا". 

وتابع نجم الهلال المعار لصفوف الوحدة الإماراتي: "من الجيد إنهاء الموسم بتحقيق الانتصارات والتأهل لدور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية". 

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

وعن إنتهاء إعارته للوحدة وعودته لنادي الهلال، قال بيريرا: "لا أعلم ما سيحصل في الصيف، أنا إعارتي هنا ستنتهي الشهر المقبل، لذلك سأذهب لقضاء إجازتي وبعدها سنرى ما سيحدث، لا أود الحديث عن الماضي أنا مركز على عملي الآن والمستقبل". 

وتطرق بيريرا للرد على جماهير الهلال الغاضبة من مستواه الفني مع الزعيم، قائلا: "كانت تجربتي جيدة في السعودية، حققت دوري أبطال آسيا وفزت بكل الألقاب فقط كأس الملك الذي خسرته مع الهلال". 

وواصل ماثيوس بيريرا رده على جماهير الهلال الغاضبه: "أنا سعيد بتجربتي مع الهلال، لأنني قدمت عمل جيد، كنت أكثر اللاعبين صناعة للهجمات في النادي، أينعم لم أكن أسجل أهدافا كثيرة ولكنني كنت أساعد الفريق كثيرا هذا كله من الماضي ونحن نعيش اللحظة ونتطلع للأمام وهذه هي كرة القدم كما هي الحياة". 

وعلق الإعلامي الكبير وليد الفراج على تصريحات بيريرا، قائلا: "الله يعين الهلال!!".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

يذكر أن، الهلال تعاقد مع بيريرا في صيف 2021، قادمًا من نادي وست بروميتش الإنجليزي بصفقة قياسية بقيمة 91 مليون ريال، وخاض البرازيلي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، 42 مباراة رسمية، بمختلف المسابقات؛ مسجلًا 3 أهداف وصانعًا 15 آخرين.

طالع أيضا..

مفاجأة.. بطولة عالمية تعوض النصر عن المشاركة بكأس العالم للأندية 

"بيان قانوني" يمنح النصر نقاط مباراة الهلال ويهدد صدارة الاتحاد 

اقرأ أيضا

ماثيوس بيريرا يسجل هدفا من ركلة حرة في البطولة العربية

تطور جديد بمفاوضات شراء عقد بيريرا من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن