يونايتد يكتسح تشيلسي برباعية ويضمن المشاركة في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 25/05/2023
53
منذ سنة
يونايتد يكتسح تشيلسي برباعية ويضمن المشاركة في دوري الأبطال

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، الفوز على نظيره تشيلسي، بنتيجة (4-1)، قي لقاء مؤجل من منافسات الدوري الإنجليزي.

ونجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على حساب فريق بورنموث، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سيلهرست بارك، ضمن منافسات الجولة 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويضمن المشاركة في منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بشكل رسمي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تشكيل الفريقين وأحداث المباراة:

تشكيل مانشستر يونايتد دي خيا، وان بيساكا، فاران، ليندلوف، لوك شاو، كاسيميرو، إريكسن، أنتوني، برونو فيرنانديز، سانشو، مارسيال.

تشكيل تشيلسي: كيبا، أزبيليكويتا، شالوباه، فوفانا، لويس هول، إنزو، كارني، جالاجير، مادويكي، كاي هافرتز، مودريك.

تمكن البرازيلي كارلو كاسيميرو من تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة 6 لمانشستر ، بينما نجح مارسيال في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 45+6.

وفي الشوط الثاني تمكن برونو فيرنانديز من إحراز الهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 73، وبعدها بخمس دقائق تمكن راشفورد من إكمال رباعية الشياطين الحمر.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة، تمكن البرتغالي جواو فيليكس من إحراز هدف تشيلسي الوحيد، لتنتهي المباراة بنتيجة (4-1).

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا  

اقرأ أيضا

تعرف على تشكيل مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي

تعرف على نتيجة مواجهة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن