"3 عقوبات رسمية".. الانضباط تصعق النصر وتنصف الهلال

تاريخ النشر: 25/05/2023
4327
منذ سنة
3 عقوبات رسمية.. الانضباط تصعق النصر وتنصف الهلال

وقعت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبة رسمية ضد نادي النصر؛ على خلفية ديربي الرياض، أمام الشباب، كما أصدرت قرارا صارما عن ما حدث بمباراة العدالة والهلال بالدوري. 

النصر حقق فوزا ثمينا على الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين. 

على الجانب الأخر، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة، الفوز على الهلال، بهدفين نظيفين، بالجولة الـ28 من دوري روشن موسم 2022-2023. 

وأعلنت "الانضباط"، تغريم نادي النصر، مبلغ 15 ألف ريال سعودي؛ بسبب بسبب تأخر نزول نجوم الفريق الأول لكرة القدم، إلى أرضيه الملعب، في الشوط الثاني من الديربي.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عددًا من القرارات حول مباراتي النصر والشباب من جهة ولقاء الهلال والعدالة من جهة أخرى، جاءت كالتالي.. 

أشارت اللجنة إلى قيام مدير فريق نادي النصرخالد الغنيمان، بارتكاب سلوك غير رياضي، وذلك وفقاً لما ورد في تقرير حكم المباراة، وعليه أصدرت قرارا غير قابل للاستئناف، بتوقيع غرامة مالية عليه، قدرها عشرة آلاف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، إضافة لإيقافه مباراة. 

في سياق متصل، أشارت لجنة الانضباط لقيام جمهور نادي النصر برمي (1) علبة مياه واحدة تجاه أرضية الملعب ولم تصب أحد، وذلك وفقاً لما ورد في تقرير مراقب المباراة، وعليه ألزمت نادي النصر بدفع غرامة مالية قدرها (17,500) سبعة عشر ألف وخمسمائة ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

من جهة أخرى، وقعت الانضباط عقوبة ضد لاعب نادي العدالة عبدالعزيز العلاوي، لقيامه باللعب العنيف تجاه لاعب الهلال، وذلك وفقاً لما ورد في تقرير حكم المباراة، وألزمته بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) عشرة آلاف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

اقرأ أيضا

جماهير الهلال تسخر من حجازي.. وتطالب الانضباط بمعاقبته

النصر يورط لجنة الانضباط وتشويه لقطات الشغب يغضب الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن