بالأسماء.. 4 مدربين عالميين على طاولة الهلال بينهم "مفاجأة صادمة"

تاريخ النشر: 25/05/2023
4503
منذ سنة
بالأسماء.. 4 مدربين عالميين على طاولة الهلال بينهم مفاجأة صادمة

تفاضل إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بين أربع أسماء عالمية في مجال التدريب لتولي القيادة الفنية للفريق الأول، خلفا للأرجنتيني رامون دياز.

وكان ضياع لقب دوري أبطال أسيا بعد الخسارة من أوراوا الياباني في النهائي الأسيوي الكبير بخلاف الابتعاد عن قمة دوري روشن السعودي لهذا الموسم لصالح الاتحاد والنصر بخلاف تذبذب مستوى لاعبي الهلال بشكل لافت في الفترة الأخيرة، بخلاف إثارة أكثر من أزمة داخل غرف خلع الملابس مع كبار النجوم .

وغادر المدرب الأرجنتيني رامون دياز، إلى بلاده منذ أيام، وذلك قبل انتهاء الموسم الحالي، الذي سيشهد نهاية عقده مع الهلال، وتولى نجله إيماليانو مهام المدير الفني للفريق مؤقتًا، لحين التعاقد مع مدرب جديد. 

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

وفي السياق ذاته، كتب الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس: "الهلال سيعلن عن مدربه الجديد خلال الأيام القادمة". 

وأزاح الصرامي الستار عن أربع أسماء عالمية في التدريب على طاولة الهلال، قائلا: "الملف الأزرق (المختصر) يضم البرازيلي تيتي، الإسباني لويس هنريكي، البرتغالي كونساسو، الإيطالي لوتشانيو سباليتي". 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وسبق واعترضت الجماهير الهلالية على المدرب منتخب البرازيل السابق "تيتي"، خاصة بعد أعقاب الخروج من دور ربع نهائي كأس العالم 2022، على يد كرواتيا، بعدما كان السيليساو المرشح الأول للقب نظرًا لكثرة النجوم والمواهب المتواجدة في قائمة راقصي السامبا بمونديال قطر ورغم ذلك خرج مبكرا ولم يصل إلى طموحات جماهيره رغم غزارة النجوم. 

اقرأ أيضا

تسريب تفاصيل اجتماع الهلال الأخير مع وكيل ميشايل.. هل يرحل؟

ترشيح ثنائي الهلال ونجم الشباب لـأفضل وسط في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن