دانكلير يتهم إدارة الأهلي بالكذب.. والنادي ينتظر حكم "كاس"

تاريخ النشر: 25/05/2023
419
منذ سنة
دانكلير يتهم إدارة الأهلي بالكذب.. والنادي ينتظر حكم كاس

كشف البرازيلي دانكلير بيريرا، مدافع الأهلي السابق، عن كواليس جديدة حول أزمة رحيله عن النادي، واستئناف الأهلي ضد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمنح دانكلير مبلغ 6.75 ملايين ريال.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة النادي الأهلي تنتظر قرار محكمة التحكيم الدولية "كاس"، حول الاستئناف المقدم ضد قرار "فيفا" لصالح دانكلير بالحصول على مبلغ 6.75 ملايين ريال من الأهلي؛ بداعي فسخ العقد من طرف واحد.

كيف رد الأهلي على إنهاء عقد دانكلير؟

واستندت إدارة النادي الأهلي في الاستئناف المقدم، إلى "إيميل" رسمي أرسلته الإدارة السابقة، برئاسة ماجد النفيعي، إلى اللاعب بعد نهاية موسمه الأول مع الفريق؛ تفيد بعدم رغبة الإدارة في تفعيل بند تجديد عقده، وعليه البحث عن فريق آخر، كما وضع الأهلي تاريخًا محددًا في العقد ذاته.

وذكرت إدارة الأهلي أنه في حالة تم إخبار اللاعب قبل انقضاء الموعد المحدد بعدم التجديد، يتم إلغاء تفعيل بند الموسم الثاني".

وكان الأهلي قد خسر أمام الاتحاد الدولي "فيفا"؛ بداعي إهمال الإدارة في الرد على الإيميل الخاص بالقضية عدة مرات، وعدم تقديم أي أسانيد قانونية رغم القرارات المتكررة.

دانكلير: تركت ولادة ابني من أجل الأهلي والإدارة تكذب

من جانبه، قال دانكلير بيريرا لـ"الرياضية"، إنه لا يزال في انتظار الرد بشأن عقد جلسة استماع ثانية بعد استئناف الأهلي، مبينًا أن البند الذي يستند عليه النادي لا يمكن أن يوجد في عقد مهني".

وأضاف دانكلير أنه رفض العودة إلى الأهلي، لأنه شعر بعدم احترام له وعائلته، رغم أنه عاد لمساعدة الفريق في نهاية الموسم الماضي، وترك زوجته وهي على وشك إنجاب طفل، من أجل مساعدة الأهلي، قبل أن يفاجأ باستبعاده من تشكيل الفريق في المباريات، والادعاء بأنه يعاني من إصابة وغير مستعد للمشاركة، وهذا لم يكن صحيحًا، والإدارة كذبت على الجماهير.

وأكد دانكلير أن البند الذي استند عليه الأهلي لن يفيده بشيء في الاستئناف المقدم، مبينًا أنه لم يكن يرغب في الوقوف أمام الأهلي لدى "فيفا" ولكن الإدارة السابقة كذبت عليه وفعلت هذا البند من أجل توقيع المسوئلية عليه، مضيفًا "كنت أرغب في مساعدة النادي إذا رحل المدرب سيبولدي، ولكن الإدارة كذبت وفعلت أشياءً خاطئة".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

بسبب دانكلير.. طلب عاجل من مدرب الأهلي

رسالة أخيرة.. هكذا أعلن دانكلير الرحيل عن الأهلي في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن