برشلونة "يصدم نيمار".. ويلمح إلى حسم صفقة هامة

تاريخ النشر: 16/11/2018
394
منذ 5 سنوات
برشلونة "يصدم نيمار".. ويلمح إلى حسم صفقة هامة

كشف بيب سيجورا، المدير الرياضي لنادي برشلونة، عن حقيقة بيع الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح الفريق الأول، والتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم البلوجرانا السابق وباريس سان جيرمان الحالي.

وانتقل نيمار، البالغ من العمر 26 سنة، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في صيف 2017، قادمًا من برشلونة، في صفقة قدرت بـ222 مليون يورو، وهي قيمة فسخ العقد.

وأكد سيجورا، في تصريحات لقناة "كادينا سير"، على أن ديمبلي، لاعب لديه موهبة كبيرة، مبررًا عدم انضباطه، بالنقلة الكبيرة في حياته المهنية، بالانضمام إلى برشلونة، وهو في عمر صغير.

ونفى المدير الرياضي لبرشلونة، بيع ديمبلي، إلى فريق ليفربول الإنجليزي، أو أي نادي آخر، خلال الفترة القادمة، مشددًا على أنه يتطلع لتأقلم اللاعب، في الفترة القادمة، ليقدم المزيد إلى الفريق.

وعن الصفقات المحتملة للفريق، خلال الفترة القادمة، أعلن سيجورا، اهتمام برشلونة الكبير باللعب الهولندي فرانكي دي يونج، نجم أياكس أمستردام، قائلًا: "هذه النوعية من اللاعبين لن نتركها، فهي ما نحتاجه للمستقبل".

وشدد بيب سيجورا، على أن فريقه، لا يناقش فكرة عودة نيمار، إلى الفريق، خاصة أن برشلونة، ترفض دفع مبالغ كبيرة في أي لاعب شاب، ترك الفريق، من أجل المال.

جدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية، أكدت رغبة نيمار، في العودة إلى نادي برشلونة، مرة أخرى، نظرًا لندمه للانتقال إلى باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

مهاجم من برشلونة وآخر من يوفنتوس على رادار الهلال

ليفربول يقدم عرضا خياليا للتعاقد مع مهاجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن