ريال مدريد يهزم رايو فاليكانو في الوقت القاتل ويعود لوصافة الليجا

تاريخ النشر: 24/05/2023
35
منذ 10 شهر
ريال مدريد يهزم رايو فاليكانو في الوقت القاتل ويعود لوصافة الليجا

عاد ريال مدريد للانتصارات بالفوز (2-1) على ضيفه رايو فاليكانو، في اللقاء الذي جمع بينهما على على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني "الليجا".

وتعرض ريال مدريد يوم الأحد الماضي، لخسارة قاسية ضد فالنسيا، على ملعب الميستايا، بهدف دون مقابل، في الجولة 35 من الليجا.

وغاب عن ريال مدريد، في مواجهة اليوم، النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، رغم رفع البطاقة الحمراء التي حصل عليها في لقاء فالنسيا الأخير، بعد أحداث شغب أثارت الجدل.

وخسر ريال مدريد الليجا، لصالح الغريم التقليدي برشلونة، ولكنه توج قبل 3 أسابيع بكأس ملك إسبانيا على حساب أوساسونا بهدفين لواحد، في ملعب لاكارتوخا.

وكان رايو فاليكانو قد حقق الفوز على ريال مدريد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأول، في العاصمة مدريد خلال شهر نوفمبر الماضي بثلاثة أهداف لواحد.

ترتيب الفريقين في لائحة الدوري الفريقين: 

أضاف ريال مدريد بهذا الانتصار لرصيده النقطة 74 في وصافة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 11 نقطة، عن برشلونة الذي تعرض للخسارة (3-1) أمام بلد الوليد بالأمس.

وفي المقابل، تجمد رصيد رايو فاليكانو بهذه الخسارة عند النقطة 46 نقطة في الترتيب الحادي عشر بلائحة الدوري الإسباني.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من: "كورتوا، ألابا، روديجر، ناتشو، كارفاخال، كامافينجا، كروس، مودريتش، رودريجو جوس، بنزيما، فالفيردي".

سيطر ريال مدريد على أحداث المباراة منذ البداية، حتى تمكن في الدقيقة "31" من عمر الشوط الأول كريم بنزيما تسجيل هدف التقدم للفريق الملكي من انفراد بالمرمى، ليراوغ الحارس ويسددها في الشباك.

وفي الشوط الثاني، تحسن كثيرا آداء الضيوف، من خلال الهجوم المرتد على مرمى الحارس كورتوا، مع تراجع مردود لاعبي ريال مدريد.

واستطاع من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، الهداف راؤول دي توماس تسجيل هدف التعادل لرايو فاليكانو.

وخطف في الدقيقة "89" المهاجم البرازيلي رودريجو جوس هدف الانتصار لريال مدريد، بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، عقب سلسلة من التمريرات الرائعة مع كريم بنزيما.

اقرأ أيضا

بنزيما يقود هجوم ريال مدريد ضد رايو فاليكانو بالدوري الإسباني

مبابي يخبر باريس سان جيرمان برحيله مجانا لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن