مفاجأة مدوية.. الأهلي يحصل على موافقة بديل موسيماني

تاريخ النشر: 24/05/2023
356
منذ سنة
مفاجأة مدوية.. الأهلي يحصل على موافقة بديل موسيماني

استقر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على المدير الفني القادم، بعد رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وحسم الأهلي تتويجه رسميًا بلقب دوري يلو، بعد فوزه على القادسية بهدف دون مقابل، في مباراة الجولة الثالثة والثلاثين، وقبل الأخيرة، من مسابقة الدرجة الأولى، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، مستفيدًا من خسارة الأخدود أمام الساحل بنتيجة (2-3).

وتوج الأهلي بلقب دوري يلو للدرجة الأولى، بعد تزعم الصدارة برصيد 71 نقطة من 33 مباراة، بفارق 4 نقاط عن الحزم، الوصيف بـ67 نقطة، قبل جولة واحدة على نهاية الموسم.

وحجز الأهلي مقعدًا في الموسم المقبل من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، برفقة أندية الحزم والأخدود والرياض.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

لوشيسكو مدرب الأهلي المقبل

أكدت تقارير صحفية أن إدارة الأهلي، برئاسة وليد معاذ تلقت موافقة الروماني رازفان لوشيسكو، لتدريب الفريق خلال الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن لوشيسكو، حاليًا خيار ثاني لقيادة الفريق الموسم القادم، بعد المدرب البرتغالي ماركو سيلفا الذي لا يميل لقبول العرض حتى الآن، بسبب عدم تسجيل النادي في الصيفية. 

وقال توني  خان، مالك نادي فولهام الإنجليزي، في تصريحات لموقع ذا أثليتك الإنجليزي: نحن سعداء مع ماركو سيلفا، وهو سعيد معنا لذلك نأمل أن يستمر في قيادة الفريق خلال الموسم الجديد.

تابع مالك نادي فولهام الإنجليزي، أنه يتمنى بقاء ماركو سيلفا في النادي على المدى الطويل، لأنه مدرب رائع وبه صفات تقود الفريق للنجاح.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وتشهد الفترة الحالية رغبة إدارة النادي الأهلي في رحيل بيتسو موسيماني بعد نجاحه في قيادة الفريق للصعود إلى دوري المحترفين.

وتريد إدارة النادي السعودي، التعاقد مع مدرب عالمي، من أجل المنافسة على حصد اللقب في الموسم القادم، خاصة في ظل خيبة الأمل وهبوط الفريق بالموسم الماضي وصعوده مجددا.

اقرأ أيضا

هل غاب السومة عن لقاء الأهلي؟.. حقيقة هروبه من مباراة التتويج

الأهلي بطلا للدوري السعودي..تتويج الراقي يثير جدلا بين الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن