"الأهلي بطلا للدوري السعودي"..تتويج الراقي يثير جدلا بين الجماهير

تاريخ النشر: 24/05/2023
850
منذ 10 شهر
الأهلي بطلا للدوري السعودي..تتويج الراقي يثير جدلا بين الجماهير

أثار النادي الأهلي حالة من الجدل، خلال الساعات الماضية، بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم، بلقب دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023".

وحسم الأهلي تتويجه رسميًا بلقب دوري يلو، بعد فوزه على القادسية بهدف دون مقابل، في مباراة الجولة الثالثة والثلاثين، وقبل الأخيرة، من مسابقة الدرجة الأولى، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، مستفيدًا من خسارة الأخدود أمام الساحل بنتيجة (2-3).

ونشر المركز الإعلامي لدوري يلو، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، رسالة تهنئة إلى الأهلي بتتويجه بطلًا لدوري الدرجة الأولى، عقب انتهاء مباراة الفريق أمام القادسية.

الأهلي

في المقابل، اكتفى المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، بذكر فوز الفريق على القادسية بهدف نظيف، دون أي حديث حول تتويج الأهلي بلقب دوري يلو، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين الجماهير خلال الساعات الماضية.

واستخدم بعض المنتمين للأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي عبارة "الأهلي بطلًا للدوري السعودي"، ما زاد الجدل، وسط مطالبات بالإعلان صراح عن فوز الراقي بدوري يلو، وعودته للعب بين الكبار، خاصة وأن الفريق تخطى عقبات كبيرة وصعوبات إدارية كادت تعصف به، قبل تولي وليد معاذ رئاسة النادي، والعودة به للمسار الصحيح.

الأهلي

وتوج الأهلي بلقب دوري يلو للدرجة الأولى، بعد تزعم الصدارة برصيد 71 نقطة من 33 مباراة، بفارق 4 نقاط عن الحزم، الوصيف بـ67 نقطة، قبل جولة واحدة على نهاية الموسم.

وحجز الأهلي مقعدًا في الموسم المقبل من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، برفقة أندية الحزم والأخدود والرياض.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رد رسمي.. هل يتعاقد الأهلي مع ماركو سيلفا مدرب فولهام الإنجليزي ؟

موسيمياني يؤكد رحيله عن الأهلي 100% بتغريدة السمك الكبير

حمل تطبيق سعودي الآن