"سجدة" رونالدو .. ماذا قالت صحف العالم عن مفاجأة الدون ؟

تاريخ النشر: 24/05/2023
859
منذ 11 شهر
سجدة رونالدو .. ماذا قالت صحف العالم عن مفاجأة الدون ؟

سلطت الصحف العالمية، الضوء على "الفرحة الهيستيرية"، للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو بهدفه في مرمى الشباب، والذي عاد بالنصر لمواصلة المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا مثيرًا أمام الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أمس الثلاثاء، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي. 

قلب رونالدو الطاولة على الشباب، بهدف صاروخي من خارج منطقة الجزاء، منح النصر ثلاث نقاط غالية في صراع المنافسة مع نادي الاتحاد على لقب دوري روشن موسم 2022-2023. 

كريستيانو رونالدو، أحرز هدف فوز النصر في الدقيقة 59 من عمر شوط اللقاء الثاني أمام الشباب، والتقطت الكاميرات الاحتفال المفاجئ للنجم البرتغالي بالسجود على أرضية ملعب الأول بارك. 

احتفال "السجود" يؤديه اللاعبون المسلمون في جميع ملاعب العالم، ويأتي على رأسهم الجناح الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، إضافة إلى المهاجم السنغالي ساديو ماني نجم نادي بايرن ميونخ الألماني.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

"سجود" رونالدو على ملعب الأول بارك أسعد الجماهير السعودية، خاصة بعد تعبيره أكثر من مرة عن امتنانه للمملكة العربية السعودية، وإشادته الكبيرة بإمكانيات الضخمة للرياضة على أراضيها، وأن دوري المحترفين السعودي سيكون ضمن أفضل خمس دوريات حول العالم، في القريب العاجل.

يبدو أن رونالدو، أصبح معجبًا بالحياة والتطور والنهضة التي تعيشها المملكة على كافة الأصعدة، فضلًا عن التعامل الودود من الجماهير السعودية العاشقة للبرتغالي داخل وخارج الملعب.

ويرصد "سعودي سبورت"، أبرز ما جاء في الصحف العالمية عن هدف رونالدو الصاروخي، واحتفاله المفاجئ بالسجود على أرضية ملعب الأول بارك. 

وكتبت شبكة sportsbrief العالمية: "الله أكبر.. رونالدو يتخلى عن احتفاله الشهير SIUUU ليسجد بعد هدفه الحاسم مع النصر، في مواجهة الشباب".

وأشارت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، إلى سجود كريستيانو قائلة: "رونالدو أسعد زملاءه، بعد أن سجد عقب هدفه مع النصر، ثم أدى احتفاله الشهير SIU خلال ريمونتادا الفريق على الشباب بنتيجة 3-2".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وعنونت شبكة talksport الإنجليزية: "كريستيانو رونالدو يسجد بعد هدفه الرائع مع النصر".

كما نقلت قناة A Spor التركية، هدف الأسطورة البرتغالية تحت عنوان: "كريستيانو رونالدو يسجد احتفالًا بهدفه مع النصر"

sepakbola: رونالدو يسجد أولًا وSII لاحقًا.

حمل تطبيق سعودي الآن