النصر يقسو على البلطان خارج الملعب.. الصرامي يشعلها

تاريخ النشر: 24/05/2023
6461
منذ سنة
النصر يقسو على البلطان خارج الملعب.. الصرامي يشعلها

تهكم الإعلامي الرياضي النصراوي، سعود الصرامي، على إدارة نادي الشباب متمثلة في خالد البلطان رئيس النادي، بعد قلب العالمي الطاولة على الليوث، بقلب ملعب الأول بارك، في قمة مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

بريمونتادا نارية، عاد النصر وحقق الفوز بثلاثية، بعدما كان متأخرًا بهدفين أمام الشباب، أمس الثلاثاء، على ملعب الأول بارك، في دوري روشن. 

ونجح النصر في العودة بالنتيجة أمام الشباب، عن طريق الثلاثي أندرسون تاليسكا وعبدالرحمن غريب، والأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

ونشر سعود الصرامي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو لأهازيج وهتافات جماهير النصر عقب الفوز على الشباب. 

وعبر الإعلامي النصراوي عن فوز النصر، مغردًا: "يا مسلي (سلم) على البلطان، قل له تراها ثلاثية، رائعة الرياضة عندنا تكون الأفراح عنوان لها". 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

يذكر أن الشباب تجمد رصيده عند النقطة الـ53 في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الهلال الرابع، بينما يأتي النصر في الوصافة بـ63 نطقة بفارق ثلاثة نقاط عن الاتحاد المتصدر، قبل جولتين على نهاية مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

النصر يورط لجنة الانضباط وتشويه لقطات الشغب يغضب الاتحاد

وليد الفراج يحبط النصر بسبب قرار مركز التحكيم المنتظر في أزمة كنو

حمل تطبيق سعودي الآن