تسريب رسالة سانتو إلى نجوم الاتحاد قبل مواجهة الباطن الحاسمة

تاريخ النشر: 23/05/2023
117
منذ سنة
تسريب رسالة سانتو إلى نجوم الاتحاد قبل مواجهة الباطن الحاسمة

كشفت تقارير صحفية، الرسالة التي ألقاها البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لنجوم فريقه قبل مواجهة الباطن الحاسمة.

ويتصارع فريقا الاتحاد والنصر على لقب دوري المحترفين هذا الموسم، حيث سيواجه العالمي نظيره الشباب مساء اليوم في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي نفس التوقيت يلتقي العميد مع ضيفه الطائي، بحثًا عن إضافة 3 نقاط جديدة لرصيده.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت     

رسالة سانتو لنجوم الاتحاد قبل مواجهة الباطن

وفقاًا لصحيفة "الأقتصادية" فإن البرتغالي سانتو وجه  رسالة قوية للاعبي الفريق من أجل تحقيق الفوز على الباطن مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري.

وأكدت أن سانتو حذر لاعبي الفريق، من مواجهة الباطن وضرورة تحقيق الفوز واللعب بجدية وعدم الاهتمام بتذيل الباطن لدوري المحترفين.

وأوضحت أن  أن البرتغالي المدرب البرتغالي قرر تغيير طريقة اللعب وبعض الأسماء في مواجهة الباطن، عما حدث في لقاء الهلال الأسبوع الماضي الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2).

الاتحاد يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 63 نقطة بعد مرور 27 جولة، حيث يبتعد العميد بثلاث نقاط عن النصر الوصيف، و 10 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثالث.

ويتفوق الاتحاد في المواجهات المباشرة أمام نادي النصر، خلال الموسم الرياضي الحالي، حال تساوي الفريقين في عدد النقاط بنهاية الموسم.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا        

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة لجماهير الاتحاد.. النجم يعود قبل حسم صراع اللقب

تحذير لجماهير الاتحاد في الجوهرة المشعة.. المرضى يمتنعون

حمل تطبيق سعودي الآن