مفاجأة الموسم.. برشلونة يصدم جماهيره ويوافق على رحيل كوندي 

تاريخ النشر: 23/05/2023
84
منذ سنة
مفاجأة الموسم.. برشلونة يصدم جماهيره ويوافق على رحيل كوندي 

بات برشلونة منفتح على مغادرة مدافعه الفرنسي جويل كوندي، الذي طلب من المدرب تشافي هيرنانديز والإدارة، الرحيل في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرفض كوندي الاستمرار مع برشلونة، رغم تألقه هذا الموسم، بعض الشيء بمشاركته في مركز الظهير الأيمن، خاصة أنه يريد العودة للتواجد في مركزه الأصلي قلب دفاع.

وانضم كوندي لبرشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من إشبيلية الإسباني، مقابل 50 مليون يورو، بعد أن كان قريبا من الانتقال لتشيلسي الإنجليزي.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

ويبدو أن كلمات المدرب تشافي هيرنانديز خلال المؤتمر الصحفي الأخير، قبل مواجهة بلد الوليد، مساء اليوم، كانت السبب في إعلان كوندي رغبته بالرحيل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وألمح تشافي إلى أن موسم انتقالات برشلونة، لن يتضمن التعاقد مع ظهير أيمن، بل الأن الأولوية لضم لاعب وسط محوري مميز، لتعويض رحيل سيرخيو بوسكيتس.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

برشلونة يرحب بقرار كوندي: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن قرار كوندي سبب صدمة بعض الشيء للجهاز الفني والمدرب تشافي هيرنانديز، رغم علمهم بأنه لا يشعر بالارتياح في مركز الظهير الأيمن.

ويتعامل الجميع في برشلونة مع قضية كوندي بهدوء كبير، رغم أن الإدارة تحديدا ترحب برحيله، خاصة إذا كان سيجلب مبلغ مالي كبير يصل لـ50 مليون يورو.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وسيوفر رحيل كوندي عن برشلونة، سيولة مالية للتعاقد مع ظهير أيمن بمستوى كبير وتحديدا الأرجنتيني فويث لاعب فياريال الذي تبلغ قيمته بنحو 60 مليون يورو.

وفي المقابل، يرحب تشافي هيرنانديز لو أصر كوندي على قراره بالرحيل، بمغادرة اللاعب خاصة أن الطاقم الفني لا يريد الاحتفاظ بأي لاعب ضد رغبته.

ومن المتوقع أن تضم قائمة المدافعين في برشلونة الموسم المقبل، حال مغادرة كوندي كل من "جارسيا، أراوخو، كريستنسين، إينجو مارتينيز الذي سيتم التعاقد معه في صفقة انتقال حر، من أتلتيك بيلباو".

اقرأ أيضا

تشافي يصدم جماهير برشلونة قبل الميركاتو الصيفي بمفاجأة الموسم

بـ مبلغ خيالي.. تشيلسي يبدأ التفاوض مع نجم دفاع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن