بعد قرار رحيله عن النصر.. رونالدو إلى أين؟

تاريخ النشر: 23/05/2023
766
منذ سنة
بعد قرار رحيله عن النصر.. رونالدو إلى أين؟

صدم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، محبي وعشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بعدما قرر الرحيل عن العالمي، خلال الصيف المقبل.

وانضم رونالدو لصفوف النصر، يناير من الماضي، في صفقة انتقال حر، قدرت الصفقة بنحو 500 مليون يورو، لمدة موسمين ونصف.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن رونالدو غير سعيد في المملكة، ولم يتمكن من التأقلم على العيش في مكان بعيد عن أوروبا، لعدة أسباب منها اختلاف مراكز التدريب والملاعب.

وأوضحت الصحيفة، أن إذا قرر رونالدو فسخ تعاقده دون سبب واضح سيتعين عليه دفع تعويض مالي كبير لنادي النصر، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

رونالدو بعد النصر إلى أين؟.. عرض ألماني بارز وإنجليزي يسعد الجميع

أكدت صحيفة " fussballtransfers" الألمانية، في وقت سابق أن أرسل رائد الأعمال "ماركوس شون" خطابا إلى أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، مقدما عرضا "مجنونا" يهدد برحيل رونالدو عن النصر.

وكانت صيغة خطاب المليادير الألماني إلى المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ: "نتعهد بدفع رسوم نقل رونالدو أو دفع راتبه في صفقة تتجاوز مبلغًا أساسيًا يتم تحديده إذا كان النادي يُنظر إلى شراكاتنا بوضوح على أنها السبيل للتغيير، باعتبارها صفقة تسويقية مشتركة مع شركة Kahn and Co. 

وأوضح الملياردير الألماني، أنه في حالة وجود التزام دائم مع مسؤولي بايرن، نتوقع حصة في عائدات القميص من أجل الحد من المخاطرة المالية وفقًا لحسابات رونالدو، مع الوضع في الاعتبار أن الأسطورة البرتغالية قد يكون مستعدًا لتقديم تنازلات في الراتب، مقارنة براتبه الضخم مع النصر.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وفي سياق متصل، كانت أكدت عدت تقارير عالمية، أن نيوكاسل الإنجليزي، والذي يمتلكه صندوق الاستثمار السعودي، يرغب أيضًا في ضم رونالدو بعد تأهله إلى منافسات دوري أبطال أوروبا.

وخاض رونالدو 17 مباراة رفقة نادي النصر، تمكن من تسجيل 15 هدف، بينما صنع 2 أخرين، حيث يتبقى 3 مواجهات على انتهاء الموسم الجاري من دوري روشن.

اقرأ أيضا

مقارنة نارية من بين النصر ونيوكاسل .. فتش عن الإدارة

البداية من الهلال .. مفاجآت مثيرة بشأن حملة كلنا النصر

حمل تطبيق سعودي الآن