صور| جماهير النصر تنفجر في وجه آل معمر.. كيف رحل خالد الغنام؟

تاريخ النشر: 23/05/2023
174
منذ 10 شهر
صور| جماهير النصر تنفجر في وجه آل معمر.. كيف رحل خالد الغنام؟

يواجه مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، انتقادات لاذعة خلال الساعات الماضية، وذلك تزامنا مع تألق خالد الغنام لاعب العالمي المعار لنادي الفتح.

وشهدت مباراة الاتفاق والفتح، بالأمس، توهج خالد الغنام، بعدما نجح في تسجيل هدفين وصناعة أخر، في فوز النموذجي الكبير أمام الخيول بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن السعودي.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت

الغنام انتقل في يناير الماضي، إلى صفوف الفتح، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، حيث من المنتظر أن يعود إلى صفوف العالمي في الموسم القادم.

وبعد مباراة الأمس وجهت جماهير النصر اللوم على إدارة النادي، بسبب السماح برحيل الغنام من أجل التعاقد مع عبد الرحمن غريب ومنحه فرصة اللعب في مركز الجناح الأيسر.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وجاءت بعض تعليقات جماهير النصر كالتالي..

- هات خالد الغنام سريعا دون تأخير ويلعب اساسي. تقتلون المواهب يا نصراويين مدري ليه. نجم موهوب ولديه حلول فردية مرجحة اتمنى لا نخسر هذا الغنام.

الغنام 1

- أيهم الأفضل؟ لاعب جناح يسجل من أنصاف الفرص؟ أم لاعب يضيع فرص سهلةوكمثال من20 فرصة يسجل هدف واحد؟ خالد الغنام جناح سعودي يمتاز بالتهديف من الفرص السهلة والصعبة وكذلك يصنع لزملائه أما غريب عدد الفرص التي أضاعها في تعادلات الفيحاء والخليج وحتى الفوز الأخير على الطائي كبيرة؟

الغنام 2

- لاعب سعودي ويشوتها بالشكل ذا هذا يبين لك تسديدة لاعب موهوب ما قد شفت لاعب سعودي يشوت بالطريقة ذي طريقة ديل بيرو لابد ان نستفيد من موهبة خالد الغنام كلاعب سعودي.

الغنام 3

- الموهوب خالد الغنام يسجل هدفين للفتح امام الاتفاق واغلب المباريات يشكل خطورة على الخصم. لاعب عنده حلول فردية وجماعية يساعد الفريق كيف تفرط فيه بالإعارة وانت تحتاجة.

الغنام 4

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا    

اقرأ أيضا

آل فتيل يعوض غياب الصليهم في ديربي النصر والشباب.. خطة ذكية

طردين وإصابة.. الاتفاق في مأزق قبل مواجهة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن