دائرة الحكام: الاتحاد يستحق ركلتي جزاء في كلاسيكو الهلال

تاريخ النشر: 23/05/2023
711
منذ سنة
دائرة الحكام: الاتحاد يستحق ركلتي جزاء في كلاسيكو الهلال

كشفت دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن أبرز الحالات التحكيمية في مباريات الجولتين 26 و27 من مسابقة دوري روشن السعودي، والتي تضمنت مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد.

وتعادل الهلال مع نظيره الاتحاد بنتيجة (2-2)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وأكدت دائرة الحكام، أن حكم المباراة، فيرناندو رباليني، لم يوفق في عدم احتساب ركلتي جزاء مستحقتين للاتحاد في مباراة الهلال.

وجاءت قرارات دائرة الحكام في مباراة الهلال والاتحاد، على النحو التالي..

- الدقيقة 8: إعاقة جسدية من كورنادو "الاتحاد" على سعود عبد الحميد "الهلال"، وبناء هجمة نتج عنها هدف لصالح الاتحاد، وجاء قرار الحكم باحتساب الهدف بعد مراجعة تقنية الفيديو، صحيحًا.

- الدقيقة 47: لمسة يد من ياسر الشهراني "الهلال"، على كرة رأسية من رومارينيو "الاتحاد" والكرة تغير مسارها، وقرار الحكم باستئناف اللعب خاطئًا، وكذلك قرار حكم الفيديو خاطئ؛ لأنه كان ينبغي احتساب ركلة جزاء لصالح الاتحاد ومنح بطاقة صفراء للاعب الهلال.

- الدقيقة 83: قيام ياسر الشهراني "الهلال" بدعس قدم هيلدر كوستا "الاتحاد"، داخل منطقة الجزاء، وقرار الحكم باستئناف اللعب خاطئًا، بالإضافة إلى خطأ قرار حكم الفيديو؛ لأن القرار الصحيح هو ركلة جزاء وبطاقة صفراء.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة لجماهير الاتحاد.. النجم يعود قبل حسم صراع اللقب

تتويج الاتحاد والأهلي؟.. جدة قد لا تنام الليلة

حمل تطبيق سعودي الآن