وليد معاذ: اسألوا الوزارة عن هبوط الأهلي وسأستقيل في هذه الحالة

تاريخ النشر: 23/05/2023
1462
منذ سنة
وليد معاذ: اسألوا الوزارة عن هبوط الأهلي وسأستقيل في هذه الحالة

أكد وليد معاذ، الرئيس المكلف لمجلس إدارة النادي الأهلي، أنه على استعداد لتقديم استقالته من منصبه، إذا لم يتمكن من إنهاء أزمة منع النادي من القيد.

وتولى وليد معاذ رئاسة النادي الأهلي بالتكليف من قِبل وزارة الرياضة، بعد قبول استقالة مجلس إدارة النادي برئاسة ماجد النفيعي، إثر هبوط الفريق الأول لكرة القدم إلى منافسات دوري يلو للدرجة الأولى.

وأضاف معاذ، خلال تصريحات لبرنامج "كورة"، ليس لدي أدنى شك بأننا قادرون على إنهاء أزمة منع التسجيل، ولو عندي مشكلة لا أستطيع حلها، فسأتقدم باستقالتي في اليوم التالي.

وذكر رئيس الأهلي بأن عدد القضايا المرفوعة ضد النادي كان كبيرًا عند توليه رئاسة النادي، وهناك لاعبون يقررون إنهاء عقودهم من طرف واحد للتأخر في سداد مستحقاتهم، رغم كونها أزمة تتعلق بالفريق بأكمله وليس اللاعب فقط، في ظل قلة موارد الأهلي وخسارة بعض الموارد بسبب الهبوط للدرجة الأولى".

وتابع "اسألوا وزارة الرياضة عن أسباب هبوط الأهلي، وأريد أن أعرف من المسئول عن العملية الرقابية بالنادي، ونرحب بأي جهة رقابية تمارس عملها في الأهلي".

واستطرد معاذ "وجدت أخطاءً إدارية ومالية بعدما تم تكليفي بإدارة الأهلي، ولم أجد أحدًا يسلمني مهام رئاسة النادي، بعد تولي الرئاسة".

وتحدث وليد معاذ عن موارد الأهلي المالية بعد الهبوط إلى الدرجة الأولى، قائلًا "موارد الأهلي جاءت من الدعم الحكومي عبر برنامج (الحوكمة) ومكتسبات الألعاب وحقوق الرعاية التي لم يتم إنفاق جزء منها".

ونوه وليد معاذ بأنه لم ولن يتقاضى أي مقابل مالي نظير عمله في الأهلي، مضيفًا "لم أترك وظيفتي لأتفرغ لعمل تطوعي، وإذا عانى النادي من أزمة مالية، فيجب أن تعكس تصرفاتك وجود الأزمة، وإلا فكيف أطلب ممن حولي أن يعيشوا معي التحدي؟ إدارة مالية النادي هي أمانة ومسئولية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأهلي يواصل هوايته المفضلة ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يجهز لاعبيه بمعسكر أوروبي استعدادا للعودة إلى دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن