بقاء أنشيلوتي يساوي "مذبحة كبرى" في ريال مدريد.. تفاصيل مثيرة 

تاريخ النشر: 22/05/2023
147
منذ سنة
بقاء أنشيلوتي يساوي مذبحة كبرى في ريال مدريد.. تفاصيل مثيرة 

مع إعلان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني بقاءه في منصبه خلال الموسم المقبل رغم اخفاقه في الفوز ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وفقدانه اللقبين في موسم واحد.

وبدأ الحديث يدور عن مذبحة كبرى يخطط لها أنشيلوتي داخل صفوف الفريق المدريدي قد تشهد الاستغناء عن فريقا كاملا في الفترة المقبلة.وفجر إعلان كارلو أنشيلوتي البقاء مع ريال مدريد قلقا كبيرا في النادي الملكي بين صفوف اللاعبين خاصة مجموعة البدلاء والنجوم اصحاب الخلافات الكبرى مع المدرب الإيطالي في الأونة الأخيرة.

ويتصدر قائمة الراحلين من وراء قرار أنشيلوتي في البقاء مع ريال مدريد البلجيكي المخضرم إدين هازارد صانع الألعاب الذي يواجه كابوسا مع أنشيلوتي في أخر موسمين لم يحصل خلالها على فرصته كاملة ويملك هازارد مجموعة من العروض الأميركية والسعودية للرحيل عن الريال.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي نفس الوقت يقترب ماركو أسينسيو لاعب الوسط الهجومي هو الأخر للرحيل عن ريال مدريد في ظل عدم اقتناعه بسياسة المدرب الإيطالي أنشيلوتي في الدفع به بديلا في المباريات بداعي قدرته على التألق أي أسينسيو مع ريال مدريد في الشوط الثاني من المباريات.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وإلى جانب أسينسيو وهازارد توجد مجموعة أخرى طلب المدرب أنشيلوتي عرضها للبيع من جانب فلورنتين بيريز رئيس ريال مدريد في نهاية الموسم مثل داني سيبايوس وخيسوس فاييخو وألفارو أودوريوزولا وماريانو دياز والحارس أندريه لونين لتوفير رواتبهم السنوية وافساح المجال أمام التعاقد مع صفقات جديدة في الانتقالات الصيفية المقبلة.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

فينيسيوس الغاضب لن يرحل عن ريال مدريد بعد أزمة فالنسيا

مشادة بين فينيسيوس وتيباس: أنا لست صديقك.. ويرحل عن ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن