ماني ورفاقه.. نجوم إفريقيا في الطريق إلى دوري روشن الموسم المقبل

تاريخ النشر: 22/05/2023
251
منذ سنة
ماني ورفاقه.. نجوم إفريقيا في الطريق إلى دوري روشن الموسم المقبل

كل الطرق تتجه الأن حاليا صوب امكانية مشاهدة ميركاتو إفريقي مميز ينتظر ميركاتو دوري روشن السعودي في صيف العام الجاري 2023 مع نهاية النسخة الجارية لدوري روشن السعودي لموسم 2022-2023.

وكتبت الكواليس في الأيام الأخيرة توجه العديد من الأندية الكبرى في دوري روشن السعودي صوب التفاوض مع لاعبين أفارقة لدعم صفوفها في الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادا للموسم الجديد الصعب.

ساديو ماني أبرز المطلوبين في النصر

ويتصدر الأسماء الإفريقية المطروحة بقوة على طاولة ميركاتو دوري روشن السعودي اسم ساديو ماني قائد منتخب السنغال وأفضل لاعب إفريقي في عام 2022 والذي توترت علاقته مع بايرن ميونخ الألماني مؤخرا وبات يدرس بقوة للرحيل عن صفوف البايرن.

وتلقى ساديو ماني عرضا مغريا للانتقال إلى صفوف النصر بعدما رصدت إدارة العالمي أكثر من 40 مليون يورو لضم النجم السنغالي الكبير.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت   

الهلال يدرس ضم كوليبالي

وضعت إدارة نادي الهلال صفقة إفريقية كبرى في الحسابات ممثلة في كابتن منتخب السنغالى ونجم دفاع تشيلسي ونابولي كاليدو كوليبالي الذي برز اسمه فجأة في ميركاتو الهلال المرتقب لدعم الدفاع في ظل عدم حسم سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي لموقفه من الانتقال إلى صفوف الهلال في الموسم المقبل رغم عرض النادي الكبير له.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

الأهلي يلاحق بيرسي تاو

من الأسماء الكبرى التي ترددت بقوة في ملف التعاقدات داخل قلعة الراقي تعاقد النادي الأهلي مع بيرسي تاو هداف الأهلي المصري المتألق بشكل لافت في المباريات الأخيرة، ورصدت إدارة الأهلي 2 مليون دولار لشراء بيرسي تاو لدعم صفوفه في الموسم الجديد بلاعب صاحب خبرات في الوسط والهجوم ويملك مرونة تكتيكية كبيرة.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

أسماء أخرى في الأندية

وبرز ميركاتو دوري روشن السعودي المرتقب أسماء أخرى لنجوم افارقة مرشحين للعب في الموسم المقبل، حيث تردد بقوة تفاوض نادي الشباب مع جونيور سامبو هداف الوداد والدوري المغربي ونجم السنغال للمحليين السابق وكذلك برز اسم الكاميروني إريك مكسيم لاعب بايرن ميونخ الألماني ضمن الصفقات المحتملة للانتقال إلى صفوف الفتح أو التعاون كما برز اسم بوبكر تراوري المالي المحترف في صفوف المنستيري وزميله النيجري يوسوفو أومارو لاعب الوسط ضمن قائمة المطلوبين لدعم صفوف فريق الطائي في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

رئيس النصر يكشف كواليس صفقة رونالدو..أسهل من المتوقع

طلب عاجل من النصر إلى فيفا بسبب أزمة كنو.. تحذير هام من الأمير

حمل تطبيق سعودي الآن