3 أسرار مثيرة وراء سقوط بايرن ميونخ.. القصة الكاملة 

تاريخ النشر: 22/05/2023
272
منذ سنة
3 أسرار مثيرة وراء سقوط بايرن ميونخ.. القصة الكاملة 

موسم للنسيان بدأ يلوح في الأفق داخل نادي بايرن ميونخ عملاق الكرة الألمانية الذي يستعد لخسارة هيمنته على عرش الدوري الألماني البوندسليجا بشكل لافت عقب خسارته في الجولة قبل الأخيرة أمام لايبزيج وتراجعه لصالح بوروسيا دورتموند وقبلها الوداع السىء لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي.

ولم يكن انهيار بايرن ميونخ في الموسم الجاري مفاجأة لمتابعي الأحداث داخل قلعة البافاري في الأيام الأخيرة وتعد نتيجة طبيعية للسياسات الخاطئة من جانب إدارة البايرن وأزمات كبرى انفجرت داخله.

لماذا أنهار بايرن ميونخ وفقد سيطرته على الموسم؟.. الإجابة تنحصر في 3 أسباب فرضت نفسها على مسرح الأحداث ويرصدها سعودي سبورت في التقرير التالي..

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

1-ميركاتو البايرن بدون رأس حربة:

من أهم نقاط الضعف فشل بايرن ميونخ في تعويض رحيل روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم وهداف الفريق الكبير في أخر 5 سنوات له إلى برشلونة الإسباني قبل بداية الموسم الجاري، ولم ينجح بايرن ميونخ بسبب سياسة ترشيد النفقات في تعويض غيابه بمهاجم سوبر في الانتقالات الصيفية 2022 ثم الشتوية مطلع العام الجاري.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

2-خيانة ناجلسمان في بايرن ميونخ:

جاء قرار إقالة يوليان ناجلسمان المدير الفني من قيادة بايرن ميونخ قبل أسابيع مفاجأة للجميع خاصة في ظل نتائجه الجيدة في دوري أبطال أوروبا وتركيزه بشكل كبير على حصد اللقب القاري والإتيان بالمدرب توماس توخيل في وقت قاتل كان معه الأخير في حاجة إلى الوقت للتأقلم مع اللاعبين من أجل تقديم أفضل مستوى ممكن.

تابع كل أخبار بايرن ميونخ عبر "سعودي سبورت"

3-أزمات وغيابات ومشاجرات بايرن ميونخ:

كتبت كواليس بايرن ميونخ في الموسم الجاري أزمات لا حصر لها، وظهرت لأول مرة مشاجرات كبرى بين اللاعبين الكبار مثل ساديو ماني وسيرج جنابري ومانويل نوير وتمرد الأخير على الإدارة وكذلك تعرض البايرن لغيابات كبرى مثل إصابة ماني الطويلة.

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي يحرض قائد بايرن ميونخ على التمرد.. برشلونة ينتظرك

هل اقترب برشلونة من التعاقد مع كيميتش؟.. تصرف غريب من بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن