"نقاط الهلال مضمونة والنصر باب رزق عشاق التريند".. مسلي يصرح

تاريخ النشر: 22/05/2023
3302
منذ 10 شهر
نقاط الهلال مضمونة والنصر باب رزق عشاق التريند.. مسلي يصرح

أدلى مسلي آل معمر، رئيس النصر، بتصريحات نارية، على هامش مؤتمر الإعلام الوطني، يكشف بها العديد من القضايا التي شغلت الرأي العام في الفترة الأخيرة.

وقرر نادي النصر تقديم طلب معجل إلى مركز التحكيم الرياضي، عقب قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، برفض الشكوى المقدمة من النصر، ضد نظامية مشاركة محمد كنو، نجم الهلال، في مباراة الفريقين في ديسمبر الماضي، والتي انتهت بالتعادل (2-2)، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي. 

وتأمل جماهير نادي النصر في الحصول على نقطتي مباراة الهلال، للاقتراب بشدة من الاتحاد الذي يتصدر جدول الدوري السعودي بـ 63 نقطة.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت      

تصريحات آل معمر المثيرة

قال آل معمر في المؤتمر: ""نقطتين مواجهة الهلال مضمونة ومركونه على جنب.. والقضية منظورة لا نستطيع الحديث بها". 

وتابع: "الشائعات في مواقع التواصل مزعجة وعلينا محاربتها، أحدهم وضع تعليق ساخر ونسبه إليّ وهو أنني قلت أني تعرضت للاحتيال مرتين في حياتي الأولى في محل كباب والثانية بالتعاقد مع رونالدو، وللأسف صحيفة عالمية نقلت الخبر وفي الأساس هي شائعة".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وواصل: "النصر باب رزق لكثير من مشجعي الأندية المنافسة، وذلك بعد تجاوزهم تجاهنا في نادي النصر يحصل على عدد مشاهدات عالية ويضع بجانب أسمه إعلامي".

وأتم: " تعاقدنا مع الأسطورة كريستيانو رونالدو ليس كلاعب فقط، بل حصلنا على حقوق تجارية خاصة به؛ وسيتم تفعيلها بعد نهاية هذا الموسم وستكون مؤثرة على الجانب السياحي".

اقرأ أيضا

رئيس النصر يكشف كواليس صفقة رونالدو..أسهل من المتوقع

صدمة مدوية تضرب النصر قبل ساعات من مواجهة الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن