خطوة تمهد الرحيل.. قرار صادم من إدارة الاتحاد تجاه نجم الفريق

تاريخ النشر: 22/05/2023
595
منذ 10 شهر
خطوة تمهد الرحيل.. قرار صادم من إدارة الاتحاد تجاه نجم الفريق

يبدو أن الميركاتو الصيفي القادم، سوف يشهد تغييرات عديدة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في ظل رغبة إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي في المنافسة على جميع البطولات في الموسم القادم.

الاتحاد يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 63 نقطة، بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف، قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت     

والاتحاد يستعد لمواجهة الطائي، غدًا الثلاثاء، في تمام التاسعة والنصف، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن السعودي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

- الاتحاد يعلق مصير هنريكي

أكدت صحيفة "الرياضية" في عددها الصادر صباح اليوم الإثنين، أن إدارة نادي الاتحاد أجلت حسم مصير البرازيلي برونو هنريكي، لاعب وسط الفريق وذلك مع اقتراب نهاية تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الجري.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد هنريكي سيكون متاحًا حتى شهر سبتمبر المقبل، حيث سيرحل عن الفريق بداية من أكتوبر المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادٍ.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الاتحاد تنتظر التقرير الفني الذي سوف يقدمه البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد، والذي سوف يحدد مستقبل اللاعب مع العميد، حيث تدرس إدارة النادي ضم اللاعب للمعسكر الإعدادي من أجل خوض بطولة كأس الملك سلمان للأندية المحترفة.

وخاض هنريكي 77 مباراة رفقة نادي الاتحاد بجميع البطولات، بواقع 5.778 دقيقة، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 10 أخرين.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا       

اقرأ أيضا

الاتحاد في قلب البليهي.. مفاجأة من نجم الهلال والأهلي سر نجاحه

تحرك عاجل من سانتو لتأمين تتويج الاتحاد بلقب دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن