تسريب خطة تشافي "المثير".. ليفاندوفسكي يعلن عودة ميسي لبرشلونة

تاريخ النشر: 21/05/2023
90
منذ 10 شهر
تسريب خطة تشافي المثير.. ليفاندوفسكي يعلن عودة ميسي لبرشلونة

تمنى النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للفريق الكتالوني، بداية من الموسم المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

ويبدي ليونيل ميسي موافقته على العودة لبرشلونة من جديد في الصيف المقبل، ولكن الأمور المالية يبدو أن إدارة برشلونة قد تنجح في التوصل لحلول بشأنها.

وتأتي عودة ميسي المحتملة لبرشلونة، في الوقت الذي شهدت فيه الأيام الماضية، تصريحات متواصلة من لاعبي برشلونة، تطالب ميسي بالعودة للفريق الكتالوني من جديد، خاصة أن الجميع يرحب به في البلاوجرانا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وقدم برشلونة عرض مالي لميسي تبلغ قيمة 13 مليون يورو راتب سنوي، صافي من الضرائب، بالإضافة لنسبة مئوية من الدخل المتعلق برعاية الفريق المتعلقة بعودته، بالإضافة لنسبة من عائدات بيع التذاكر، والقمصان الخاصة به.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

ليفاندوفسكي يرحب ميسي: 

وقال ليفاندوفسكي، في حوار مع التليفزيون البولندي بشأن عودة ميسي لبرشلونة: "أسلوب ميسي تطور في السنوات الأخيرة، أصبح يفكر بشكل مختلف ويضع نفسه على أرض الملعب بشكل مختلف، ويلعب الكرات بشكل مختلف".

وأضاف: "ميسي لديه شعور فريد، سيكون مفيداً لنا".

تابع كل أخبار برشلونة عبر سعودي سبورت

وأوضح عن مدى ترحيبه باللعب مع ميسي: "أريد اللعب معه هنا، أسلوبه تغير في السنوات الأخيرة، من السهل اللعب مع لاعبين يفهمون كرة القدم بشكل عميق مثله".

وسبق لليفاندوفسكي، أن التقى مع ميسي قبل أسبوعين في العاصمة الفرنسية باريس، حفل توزيع جوائز "لوريس" 

وتوج خلال الحفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بجائزة "لوريوس" العالمية، كأفضل رياضي في عام 2023، بينما أحرز ليفا جائزة "العمل الخيري".

 

اقرأ أيضا

سوسيداد يُسقط برشلونة بثنائية في ليلة الاحتفال بالليجا

هل يقترب من برشلونة ؟.. موقف غريب من كيميتش مع جماهير بايرن

حمل تطبيق سعودي الآن