أخبار النادي الأهلي|منافسة النصر وطلب هام لمعاذ وموقع معسكر الصيف

تاريخ النشر: 21/05/2023
201
منذ 11 شهر

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار النادي الأهلي، اليوم "الأحد"، وسط الكثير من الأحداث، بعد صعود الفريق للمشاركة في دوري روشن لكرة القدم.

ويستعد الأهلي لملاقاة القادسية، مساء "الثلاثاء"، على إستاد الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023".

وفيما يلي، نستعرض آخر أخبار نادي الأهلي على مدار 24 ساعة..

منافسة شرسة على السومة

ينافس نادي الأخدود الصاعد لأول مرة بتاريخه لدوري المحترفين السعودي، أندية العربي والغرافة القطريين، على ضم لاعب الأهلي عمر السومة.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

النصر ينافس الأهلي على قائد الرائد 

دخل اللاعب سلطان الفرحان قائد فريق الرائد، ضمن خيارات الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الفترة القادمة، مع وجود رغبة من نادي النصر بضم اللاعب، علما أن عقده ينتهي مع الرائد أخر شهر مايو الجاري.

معسكر أوروبي

تفاضل إدارة الأهلي، برئاسة وليد معاذ، بين فرنسا وسويسرا والنمسا، لإقامة معسكر الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم القادم 23/24.

طلب هام للإدارة 

طالب وليد معاذ، من الإعلام والجماهير الأهلاوية، عدم التكهن بأي استنتاجات حتى تتكلم الإدارة، في أزمة عدم التسجيل في سوق الانتقالات القادم. 

الزبيدي بالتشكيلة المثالية

تواجد مدافع النادي الأهلي إبراهيم الزبيدي في تشكيلة المثالية للجولة 32 بدوري يلو، كما طالب المدرب موسيماني، لاعبيه بعدم التهاون في آخر مباراتين أمام القادسية و الحزم، وشدد على ضرورة مواصلة الانتصارات بدوري يلو.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

حمل تطبيق سعودي الآن