قرار حاسم من الشباب لديربي النصر .. وتحذير اتحادي من عواقب رفضه

تاريخ النشر: 21/05/2023
6963
منذ 10 شهر
قرار حاسم من الشباب لديربي النصر .. وتحذير اتحادي من عواقب رفضه

هدد الإعلامي الاتحادي عدنان جستنيه، من "العواقب الوخيمة"، لعدم تنفيذ مطالب مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، بشأن مواجهة النصر، في الدوري السعودي للمحترفين.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، ضيفًا على النصر، في التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل بتوقيت السعودية، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022-2023.

وأشار عدنان جستنيه، إلى طلب إدارة نادي الشباب بإسناد مواجهة الديربي المرتقبة أمام النصر في الدوري، إلى طاقم حكام أجنبي، واصفًا طلب البلطان بـ"القرار الأهم".

وأشاد جستنيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد، بقرار البلطان بطلب حكام أجانب أمام النصر، مشددًا على ضرورة استماع لجنة الحكام لطلب الليوث، وتنفيذه للحفاظ على نزاهة الأمتار الأخيرة من عمر مسابقة الدوري.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وكتب الإعلامي الاتحادي عدنان جستنيه: "أهم قرار اتخذه القادح مطالبته بحكام أجانب، وأعتقد أنه طالب بضرورة اختيارهم بعناية فائقة بما فيهم حكام (الفار)". 

وتابع جستنيه حديثه عن طلب البلطان حكام أجانب لديربي النصر والشباب: "لجنة الحكام، عليها أن تتحمل مسؤوليتها نحو هذا الاختيار وعواقبه الوخيمة لو ظهروا مهزوزين ودون المستوى".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

يذكر أن النصر يحتل وصافة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 60 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن الاتحاد المتصدر، بينما يأتي الشباب في المركز الثالث بـ53 نقطة، وبفارق الأهداف عن الهلال صاحب المركز الرابع. 

اقرأ أيضا

بشرى سارة لجماهير النصر قبل مواجهة الشباب في الديربي

المواعيد الرسمية لمباريات النصر بدوري أبطال آسيا..وتفاصيل القرعة

حمل تطبيق سعودي الآن