تمبكتي ينهي أحلام النصر ويشعل الديربي مبكرا

تاريخ النشر: 21/05/2023
3288
منذ أسبوع
تاليسكا - الشباب والنصر

أشعل حسان تمبكتي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، مباراة النصر المرتقبة، بصورة مثيرة مع البرازيلي تاليسكا، قبل أيام من ديربي الرياضي بقمة مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين. 

ويحل فريق الشباب ضيفًا على نظيره النصر، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت السعودية، على استاد الأول بارك. 

اقرأ أيضا

تحذيرات في النصر من صفقة مفخخة.. قاهر الهلال يخدع آل معمر

حرمان النصر من جماهيره ضد الشباب.. الانضباط تهز الشارع السعودي

ونشر حسان تمبكتي، عبر حسابه الشخصي بتطبيق "سناب شات"، صورة سابقة من ديربي النصر والشباب، وتمبكتي يمتلك الكرة وتاليسكا ساقطًا على الأرض أمامه، مع شعار "الغوريلا" الخاص بتمبكتي. 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

الشباب والنصر

وجاءت التعليقات على الصورة المثيرة التي نشرها حسان تمبكتي، بردود مثل: "ولعت، ليته ما نزلها، الهياط شين، ولعت قبل المباراة بأيام قليلة تحدي واضح من الليوث، ناويها نار وشرار، من بدري مولعينها".

يذكر أن مباراة الدور الأول بين الشباب والنصر، في الدوري السعودي للمحترفين، انتهت بالتعادل السلبي على ملعب الملز، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري روشن. 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

النصر يحتاج لتحقيق الانتصار على الشباب لمواصلة الضغط على الاتحاد متصدر ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 63 نقطة، بينما يأتي العالمي في المرتبة الثانية بـ 60 نقطة، وخلفه الشباب بالمركز الثالث بـ 53، متفوقا على الهلال بفارق الأهداف.

حمل تطبيق سعودي الآن