تحرك عاجل من سانتو لتأمين تتويج الاتحاد بلقب دوري المحترفين

تاريخ النشر: 21/05/2023
627
منذ سنة
تحرك عاجل من سانتو لتأمين تتويج الاتحاد بلقب دوري المحترفين

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، يبحث حسم لقب دوري المحترفين خلال المواجهتين المقبلتين.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة، بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف، وذلك قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات فقط.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت 

ويحتاج الاتحاد للفوز في جميع مبارياته دون النظر إلى نتائج النصر، المنافس المباشر له على لقب دوري المحترفين، حيث في حال تعثر العالمي في أي مباراة فسوف يقترب اللقب بقوة من العميد قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة على الأقل.

وأكدت صحيفة "الرياضية" في عددها الصادر صباح اليوم، أن سانتو اجتمع مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأمس، وطالبهم بالتركيز في المباريات الثلاثة المقبلة، من أجل الفوز بهم جميعًا وعدم فقد أي نقاط جديدة في الدوري.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وأشارت الصحيفة إلى أن سانتو وضع التكتيك اللازم لمواجهة الفريق القادمة أمام الباطن، وذلك بعد أن اعتمد على طريق 5-3-2، في اللقائين السابقين.

ويستضيف الاتحاد نظيره الباطن، الثلاثاء المقبل، في تمام التاسعة والنصف مساء، على ستاد الجوهرة المشعة، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن السعودي.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا    

اقرأ أيضا

أزمة تهدد النصر أمام الشباب وتهدي الاتحاد لقب الدوري السعودي

صفقة زاها والاتحاد إلى أين؟.. تطورات تحزن الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن