نقاط ضمك تكتب "إنجاز تاريخي" لإيميليانو دياز مع الهلال

تاريخ النشر: 20/05/2023
193
منذ سنة
نقاط ضمك تكتب إنجاز تاريخي لإيميليانو دياز مع الهلال

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا على نظيره ضمك بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، في لقاء مؤجل من الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ووقع المالي موسى ماريجا على هدف الهلال في مرمى ضمك، في الدقيقة 70، ليقود الهلال إلى النقطة 53، في المركز الرابع من مسابقة الدوري السعودي.

واستطاع المدرب الأرجنتيني إيميليانو دياز، الذي تولى قيادة الهلال بعد سفر والده، المدير الفني رامون دياز، إلى بلاده لظروف أسرية، أن يحقق الفوز الثاني، في ثالث مبارياته على رأس الجهاز الفني للهلال.

وخاض الهلال 3 مباريات تحت قيادة إيميليانو دياز، حيث تولى قيادة الفريق في مباراته أمام الاتفاق، في الجولة 21 من دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز الهلال بنتيجة (3-0).

وأعلن نادي الهلال عن تولي إيميليانو دياز مهام المدير الفني بشكل مؤقت بعد رحيل رامون دياز إلى الأرجنتين، ليقود الهلال للتعادل مع الاتحاد (2-2)، في كلاسيكو الجولة 27، ثم الفوز على ضمك (1-0)، في مؤجلة الجولة 26 من دوري روشن السعودي.

واقتنص الهلال 7 نقاط من أصل 9 تحت قيادة إيميليانو دياز، الذي عرف طريق الانتصارات في مسيرته التدريبية مع الهلال، بعدما قاد فريق بوتافوجو البرازيلي في 3 مباريات، انتهت جميعها بالخسارة بنفس النتيجة (1-2)، في عام 2020.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

البريك يبشر جماهير الهلال والمعيوف مع العويس يصنعان حارس جديد

الهلال ينجح في إسقاط ضمك ويربك جدول ترتيب دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن