"التاسعة والنصف" تثير غضب الجماهير في مباريات الدوري السعودي

تاريخ النشر: 20/05/2023
1008
منذ سنة
التاسعة والنصف تثير غضب الجماهير في مباريات الدوري السعودي

أثار الإعلامي الرياضي وليد الفراج، مسألة التوقيت المتأخر لمباريات دوري روشن السعودي، والتي شهدت حالة من الجدل خلال الفترة الماضية.

وقال الفراج "الجولة الثامنة والعشرين، ستكون آخر جولة تقام فيها المباريات في التاسعة والنصف، في الجولتين الأخيرتين، ستقام المباريات في التاسعة مساءً".

واستعرض الفراج، عبر برنامج "أكشن مع وليد"، آراء الجماهير في إقامة المباريات في التاسعة والنصف مساءً، حيث أبدى عدد كبير من الجماهير اعتراضهم على التوقيت المتأخر للمباريات، في ظل ارتباطهم بمواعيد الدوام والمدارس في اليوم التالي.

من جانبه، قال الناقد عبد الله المسند، إن توقيت التاسعة والنصف لبدء المباريات متأخر وصعب جدًا حتى للمشاهدين في المنزل، متسائلًا "ما هي الفئة المستهدفة بهذا التوقيت؟ في مباريات العالم، يراعون مواعيد الدوام والمدارس للجماهير، أتمنى إلغاء هذا التوقيت".

وقال صالح أبو نخاع، عن توقيت التاسعة والنصف، "أنا ضد بدء المباريات في هذا التوقيت، بعض الملاعب تكون بعيدة والخروج منها صعب".

وعنها قال الإعلامي عبد العزيز الزلال "توقيت التاسعة والنصف لبدء المباريات متأخر جدًا، أهم نقطة في توقيت بدء المباريات هو أن تراعي رأي الجماهير".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الفراج ينصف الهلال.. ويقدم روشتة تتويج الاتحاد بالدوري السعودي

الفراج يكشف سر استبعاد الجريس من إدارة مباراة الطائي والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن