ملياردير عالمي يضع "خطة مجنونة" تنقل رونالدو من النصر لهذا النادي

تاريخ النشر: 19/05/2023
5174
منذ سنة
ملياردير عالمي يضع خطة مجنونة تنقل رونالدو من النصر لهذا النادي

وضع ملياردير عالمي "خطة مجنونة"، تهدد باستمرار الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مع نادي النصر، في صفقة تسويقية واضحة المعالم.

أفادت تقارير إعلامية عالمية، اليوم الجمعة، عن تقديم رجل أعمال ألماني عرضا وصف بـ"المجنون"، يستهدف انتقال كريستيانو رونالدو من النصر، إلى نادي بايرن ميونيخ. 

وخلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وقع نادي النصر مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، عقد لمدة موسمين ونصف، في صفقة هي الأقوى على صعيد الكرة السعودية.

يحصل النجم البرتغالي، على أكثر من 400 مليون يورو خلال تواجده مع النصر، إضافة أنه سيكون سفيرا لملف المملكة لاستضافة كأس العالم 2030.

وكتبت صحيفة " fussballtransfers" الألمانية، اليوم الجمعة، أرسل رائد الأعمال "ماركوس شون" خطابا إلى أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، مقدما عرضا "مجنونا" يهدد برحيل رونالدو عن النصر.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وكشفت الصحيفة المتخصصة في سوق الانتقالات، عن صيغة خطاب المليادير الألماني إلى المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ موضحا خطته، قائلا: "نتعهد بدفع رسوم نقل رونالدو أو دفع راتبه في صفقة تتجاوز مبلغًا أساسيًا يتم تحديده إذا كان النادي يُنظر إلى شراكاتنا بوضوح على أنها السبيل للتغيير، باعتبارها صفقة تسويقية مشتركة مع شركة Kahn and Co. 

وأوضح الملياردير الألماني، أنه في حالة وجود التزام دائم مع مسؤولي بايرن، نتوقع حصة في عائدات القميص من أجل الحد من المخاطرة المالية وفقًا لحسابات رونالدو، مع الوضع في الاعتبار أن الأسطورة البرتغالية قد يكون مستعدًا لتقديم تنازلات في الراتب، مقارنة براتبه الضخم مع النصر.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

كشف مؤسس الشركة الألمانية أنه واحد ضمن ملايين المعجبين برونالدو، ويسعى لخوض تجربة ستكون رائدة في ألمانيا بالتوقيع مع أحد أفضل لاعبي كرة القدم على الإطلاق للعب بالدوري الألماني قبل نهاية مسيرته، لافتا أن البايرن لم يرد على عرضه حتى اللحظة. 

خطة مجنونة تنقل رونالدو من النصر إلى بايرن ميونخخطة مجنونة تنقل رونالدو من النصر إلى بايرن ميونخ

اقرأ أيضا

رونالدو يسجل.. والنصر يتمسك بحلم الدوري بثنائية في الطائي

تصرف غير متوقع من ثنائي الهلال بعد رسالة رونالدو للاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن