رئيس الطائي يحرج الاتحاد.. بوصلة الدوري والرد على "التفويت"

تاريخ النشر: 20/05/2023
1552
منذ 11 شهر

وجه رئيس نادي الطائي تركي الضبعان، رسالة نارية ضد اتهام فريقه بـ"تفويت" نقاط مباراة النصر في ظل الصراع بين الاتحاد والنصر على لقب الدوري.

وتعادل الطائي مع النصر بهدفين لمثلهما، في مباراة الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي، ليرفع النصر رصيده إلى 63 نقطة، ويقلص الفارق مع الاتحاد إلى ثلاث نقاط.

وقال الضبعان "أرفض اتهامات الخيانة، ومستعدون لأي تحقيق في آداء الفريق أمام النصر، هل أبيع ذمتي من أجل مباراة؟ لا أعرف كيف يفكر هؤلاء؟ ما يحدث أمر مخجل للمجتمع السعودي"

وذكر مدرب الطائي السابق رادوي إن آداء اللاعبين في مباراة النصر سببه تراخي الفريق بعد ضمان البقاء في دوري المحترفين، لينفي شبهة الاتهام بالتفويت أو الاستهانة بالنصر

ويملك الاتحاد ذكريات غير سعيدة مع رئيس الطائي تركي الضبعان والذي أثار جدلًا في الموسم الماضي بعد تصريحه بأنه سيغير "بوصلة الدوري".

وحقق الطائي فوزًا على الاتحاد بهدف نظيف، في الجولة الثامنة والعشرين، لتتغير صدارة الدوري من الاتحاد إلى الهلال الذي توج باللقب في نهاية الموسم.

ولاقى الضبعان هجومًا عنيفًا بعد تصريح "البوصلة"، ليرد بأنه لم يقصد استفزاز أي نادٍ ولا يقدم المساعدة إلى الهلال، ولكن من حق فريقه أن يحلم بالفوز على الاتحاد.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن