الضبعان "يرد بقوة" على اتهام الطائي بالتفويت للنصر ويحرج الاتحاد

تاريخ النشر: 19/05/2023
11161
منذ سنة
الضبعان يرد بقوة على اتهام الطائي بالتفويت للنصر ويحرج الاتحاد

رد تركي الضبعان رئيس نادي الطائي، بقوة على كل ما يتردد عن تفويت مباراة فريقه أمام النصر في الدوري السعودي، موضحا الأسباب الرئيسية لإقالة المدرب الروماني ميريل رادوي. 

وتلقى الطائي، خسارة أمام النصر بنتيجة (0-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وقررت إدارة نادي الطائي، إقالة الروماني ميريل رادوي عن منصبه في تدريب الفريق الأول لكرة القدم في النادي، وكلفت المساعد خوسيه باريتو لقيادة الفريق الأول مؤقتًا في الثلاث مباريات المتبقية للفريق من الموسم الرياضي الحالي.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

منذ انتهاء مواجهة النصر، يواجه نادي الطائي، اتهامات بالتفويت، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من بعض جماهير المنافس المباشر على مسابقة الدوري، بالتزامن مع تصريح المدرب رادوي الذي أثار الجدل بقوله: " فريقنا لم يلعب أمام النصر بالقوة المطلوبة".

وفي سياق متصل، أطلق تركي الضبعان رئيس نادي الطائي، تصريحات نارية، عبر برنامج "أكشن مع وليد"، قائلا: "رادوي كان متشنجًا ويصفي حساباته مع اللاعبين ودخل في أكثر مع أزمة، فضلا عن أن تغيير أمير سعيود كان خطأ كبيرا ومستفزًا". 

وتابع رئيس الطائي: "أرفض اتهامات الخيانة، مستعدين لأي تحقيق في أداء الفريق أمام النصر، ويمكنكم استضافة رادوي والتحقيق معه أو استجواب أي لاعب من الطائي". 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وواصل الضبعان: "هل أبيع ذمتي من أجل مباراة؟، هذا كلام فارغ، لا أعرف كيف يفكر هؤلاء!، ما يحدث أمر مخجل جدًا لنا كمجتمع سعودي، تربينا على الأمانة". 

اقرأ أيضا

تحت أنظار رونالدو.. تصرف غريب من نجم الطائي أمام النصر

إسباني يثير حيرة دينكو قبل مواجهة النصر والطائي الهامة

حمل تطبيق سعودي الآن