رادوي يكشف سر إقالته من الطائي وحقيقة "تصريح التراخي"

تاريخ النشر: 19/05/2023
5330
منذ 10 شهر
رادوي يكشف سر إقالته من الطائي وحقيقة تصريح التراخي

كشف الروماني ميريل رادوي، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، عن السبب وراء قرار إدارة النادي بإقالته، وتصريحاته السابقة التي تم تفسيرها بشكل خاطئ.

وقررت إدارة نادي الطائي، إقالة الروماني ميريل رادوي عن منصبه في تدريب الفريق الأول لكرة القدم في النادي، وكلفت المساعد خوسيه باريتو لقيادة الفريق الأول مؤقتًا في الثلاث مباريات المتبقية للفريق من الموسم الرياضي الحالي.

وقال رادوي، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، "تمت إقالتي لأني انفعل كثيرًا أثناء المباريات وكثرة التغييرات أمام النصر، وتصريحي السابق تم تفسيره بشكل خاطئ؛ كنت أقصد آخر 5 لقاءات ولا أقصد لقاءً محددًا، فيما يخص عدم أهميتها الكبيرة، لأننا فعليًا أنهينا موسمنا وكان هدفنا هو البقاء في الدوري، وهذا يعني أننا في حالة من الاسترخاء".

وعلق رادوي على أزمة غضب الجزائري أمير سعيود، أثناء التبديل في مباراة النصر، قائلًا "لا أعلم ما يقال في الإعلام، ولكني تحدثت مع أمير سعيود ولا مشكلة بيني وبينه".

واستطرد "بعد مباراة الفيحاء، اجتمعت مع رئيس النادي، وأنهينا كافة الأمور للتجديد ووضعت استراتيجية الموسم المقبل، ولكن لم يتم التوقيع. كنت على الوعد بإبقاء الطائي بالدوري، وكان عليهم الالتزام بالتجديد".

وأضاف رادوي "لأكون صادقًا، لم أتوقع أن نصل لهدفنا بالبقاء بالدوري قبل انتهاء الموسم بـ5 جولات، واستطعنا البقاء خلال 13 مباراة، بغض النظر عن نتائج مباراتي الباطن والنصر، ولذلك فأنا وبقية الطائي الفني سعداء بالتجربة في الطائي، وأعتقد أنني سأبقى هنا حتى الموسم المقبل".

ويحتل الطائي، المركز السابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 34 نقطة من 27 مباراة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

جمهور النصر يوجه رسالة لإدارة آل معمر قبل مواجهة الطائي

الطائي يعلن إقالة رادوي.. ويواجه الاتحاد بـالبديل

حمل تطبيق سعودي الآن