مدربون في انتظار الإقالة .. دوري روشن يتحدى فوضى الرحيل

تاريخ النشر: 18/05/2023
218
منذ سنة
مدربون في انتظار الإقالة .. دوري روشن يتحدى فوضى الرحيل

قبل 3 جولات من نهاية دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 تترقب الجماهير في كل مكان معرفة أحدث ضحايا خريطة المديرين الفنيين والوقوف على العدد الكامل من الإقالات والاستغناءات المرتقبة في منصب المدير الفني داخل أندية دوري روشن السعودي .

مدربون في انتظار الإقالة .. دوري روشن يتحدى فوضى الرحيل 

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا.

ووصل عداد الإقالات في دوري روشن السعودي خلال الموسم الجاري إلى 9 مديرين فنيين بعد مرور 27 جولة من عمر الموسم بمعدل مدرب مقال كل 3 جولات وهو ما يعبر عن تحسن واضح في إدارة كرة القدم وسيطرة الاستقرار بشكل كبير على الخريطة في الأندية من أجل المزيد من التوازن في الفترة المقبلة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وكتبت الساعات الأخيرة الإعلان عن الإقالة التاسعة في سباق دوري روشن السعودي على خلفية إعلان نادي الطائي فسخ عقد رادوي المدير الفني بعد الخسارة من النصر بهدفين دون رد .

ويعتبر رادوي هو تاسع مدرب يتم الاستغناء عنه وثاني مدرب يقال في الطائي بعد رحيل البرتغالي ميجيل بيدرو في وقت سابق .

ويعد الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني السابق لفريق النصر هو أشهر ضحايا إقالات المدربين داخل دوري روشن السعودي وتم ابعاده منذ 3 جولات بسبب تعثره في أكثر من مباراة وفقدان النصر لقمة جدول الترتيب لصالح الاتحاد مما شكل صدمة للجماهير .

وكتب دوري روشن السعودي في الموسم الجاري اقالات عديدة أبرزها إقالة البلجيكي سفين فاندنبروك مدرب أبها بعد مرور 6 جولات ثم البوسني برونو أكرابوفيتش مدرب الوحدة السابق ونظيره التونسي يوسف المناعي مدرب الوحدة التالي، وكذلك أقبل كريشمير مدرب فريق ضمك وكذلك لحق به الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الاتفاق، كما ترك الكرواتي هورفات منصب المدير الفني لفريق الباطن في وقت سابق، ليصل عدد الإقالات في خريطة مدربي دوري روشن السعودي خلال الموسم الجاري إلى 9 مدربين حتى الآن في سباق خريطة المدربين .

اقرأ أيضا

ثورة برازيلية تعطل توقيع تيتي مع الهلال.. كارثة الهبوط تحكم

قبل ديربي النصر.. الشباب يخسر على أرضه من الوحدة بأخطاء دفاعية

حمل تطبيق سعودي الآن