نصراوي يفجر مفاجأة..ثنائي الهلال مع الاتحاد في كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 18/05/2023
920
منذ سنة
نصراوي يفجر مفاجأة..ثنائي الهلال مع الاتحاد في كأس العالم للأندية

وجه الإعلامي الرياضي النصراوي سعود الصرامي، رسالة مثيرة إلى الشارع الرياضي السعودي، بانضمام ثنائي الهلال الدولي المخضرم إلى نادي الاتحاد، للدفاع عن قميص العميد في كأس العالم للأندية.

ونشر سعود الصرامي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": صورتين للثنائي الهلالي المخضرم سالم الدوسري ومحمد كنو، مشيرا إلى أنهما يعيشان فترة صعبة حاليا مع جماهير الزعيم. 

يواجه الثنائي الهلالي محمد كنو وسالم الدوسري، بين الحين والأخر، انتقادات من جماهير الهلال، نظرا لتسبب الأول في حرمان النادي من التعاقدات فترتين تسجيل فضلا عن استئناف النصر للحصول على نقاط مباراة الدور الأول لعدم نظامية مشاركته مع الزعيم في الديربي، بينما يجد "التورنيدو" انتقادات بسبب غيابه عن إياب نهائي آسيا للطرد، والذي ساهم بصورة غير مباشرة في ضياع اللقب القاري.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وعلى ما سبق، قدم سعود الصرامي، اليوم الخميس، اقتراحا أثار الجدل في الشارع الرياضي السعودي، بانتقال الثنائي الهلالي من الزعيم إلى الاتحاد، نظرا للعلاقة الرائعة بين الناديين بحسب وصفه.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وكتب الإعلامي الرياضي النصراوي: "الثنائي الدولي سالم الدوسري و محمد كنو، يعيشان أوضاعا غير مريحة مع الإعلام والمدرج الأزرق!، خروجهما من الهلال وانضمامها للاتحاد، والظهور مع نجوم العميد في مونديال، سيكون مفيداً لهما وللأخضر، و تعزيزاً للعلاقة الرائعة التي تربط الهلال و الاتحاد". 

اقرأ أيضا

قانوني يفجر مفاجأة.. كنو غير مؤهل لخوض مباراة الهلال والنصر

الاتحاد يدفع ثمن الشغب ضد الهلال.. إيقاف مبارتين وغرامة النعال

حمل تطبيق سعودي الآن