صحف السعودية| إصابة حارس الهلال والحزم يصعد لدوري المحترفين

تاريخ النشر: 18/05/2023
628
منذ 11 شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس الموافق 18 مايو 2023، باستعدادات نادي الهلال لمواجهة ضمك في الدوري السعودي، بالإضافة إلى صعود الحزم إلى دوري المحترفين برفقة الأهلي والرياض والأخدود.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صحف السعودية الرياضية صباح اليوم الخميس

الاقتصادية

تعرض محمد العويس حارس الهلال إلى نزلة معوية، أبعدته عن تدريبات الفريق، في إطار الاستعداد لمواجهة ضمك في الجولة المؤجلة من الأسبوع 26 لدوري روشن السعودي للمحترفين.

عكاظ

استقبل أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد في ديوان الإمارة، رئيس نادي الأخدود سامي بن هديش آل فاضل وإداريي وفنيي النادي، بمناسبة صعود فريق كرة القدم لدوري روشن للمحترفين.

الرياضية

إدارة نادي الهلال اختارت النمسا مقرًا لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا لمنافسات دوري روشن السعودي الموسم المقبل، الذي تنطلق أولى جولاته في 11 أغسطس المقبل.

الجزيرة

بعد موسم من هبوطه، عاد فريق الحزم إلى دوري روشن للمحترفين، وذلك بعد فوزه على فريق الساحل بنتيجة 3-2، في المباراة التي لعبت ضمن مباريات الجولة 32 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى للمحترفين على ملعب الحزم في الرس،

البلاد

كشفت تقارير فرنسية عن وجود عرض مغرٍ من نادي الهلال؛ للتعاقد مع حارس مرمى فريق توتنهام ومنتخب فرنسا السابق هوغو لوريس؛ حيث أبدى الأخير ترحيبه بالعرض الهلالي، خصوصًا أنه يضمن له الحصول على ثلاثة أضعاف الراتب الذي يتقاضاه حاليًا في النادي اللندني.

حمل تطبيق سعودي الآن