هل يرحل سيلفا عن سيتي بعد رباعية ريال مدريد؟.. "مفاجأة منتظرة"

تاريخ النشر: 18/05/2023
122
منذ أسبوع
برناردو سيلفا

أثار البرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، الجدل، حول احتمالية مغادرة الفريق السماوي، في الميركاتو الصيفي المقبل، عقب الفوز على ريال مدريد الإسباني بالأمس.

وارتبط برناردو سيلفا طوال الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل رغبة كلا الفريقين في التعاقد معه.

اقرأ أيضا

مفاجأة في يناير.. برناردو سيلفا إلى برشلونة باتفاق سري جديد

نهاية مسلسل برناردو.. برشلونة يستسلم ويؤجل التعاقد مع نجم سيتي 

وسجل برناردو سيلفا هدفين في فوز فريقه على ريال مدريد برباعية نظيفة، في اللقاء، الذي اكتسح فيه مانشستر سيتي ضيفه الإسباني، على ملعب الاتحاد.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية عبر "سعودي سبورت"

وتأهل مانشستر سيتي الإنجليزي لنهائي دوري أبطال أوروبا، باكتساح ضيفه ريال مدريد الإسباني (4-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد، في إياب نصف النهائي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذه النتيجة، يتأهل مانشستر سيتي لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي، في نهائي اسطنبول في شهر يونيو المقبل، والذي هزم غريمه التقليدي ميلان ذهابا وإيابا (3-0).

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

سيلفا يثير الجدل:

وقال برناردو سيلفا عن مستقبله في ظل ارتباطه بالانتقال لبرشلونة وباريس سان جيرمان: "الخطة هي الفوز بالدوري الانجليزي ومن ثم المحاولة بالفوز بكأس الاتحاد الانجليزي، ومن ثم الانتر وفي الصيف سنرى ما سيحدث".

تابع كل مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

تأتي تصريحات برناردو سيلفا، في الوقت الذي قدم فيه باريس سان جيرمان الفرنسي، عرضا لمانشستر سيتي، لإبرام صفقة تبادلية بين نيمار وصانع الألعاب البرتغالي.

ورفض برناردو سيلفا في الصيف الماضي، الانتقال لباريس سان جيرمان، مفضلا مشروع برشلونة، ولكن مانشستر سيتي رفض السماح له بالرحيل حينها.

حمل تطبيق سعودي الآن