الهلال يتحرك.. ميشايل لن يعود إلى البرازيل

تاريخ النشر: 17/05/2023
310
منذ 11 شهر
الهلال يتحرك.. ميشايل لن يعود إلى البرازيل

أعرب مسئولو نادي الهلال، عن اهتمامهم ببقاء البرازيلي ميشايل ديلجادو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال المرحلة المقبلة.

ووقع ميشايل على هدف تعادل الهلال في الدقائق الأخيرة، في مباراة الكلاسيكو التي انتهت بالتعادل بين الهلال والاتحاد بنتيجة (1-1)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في قمة الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ووفقًا للإعلامي خالد بن عبد العزيز، فإن إدارة نادي الهلال ستعقد اجتماعًا مع ميشايل، وستطالب اللاعب بإكمال عقده، كما تعرض على اللاعب حوافز ومزايا جديدة على عقده، من أجل العدول عن قراره بالمغادرة إلى البرازيل.

وذكرت تقارير أن ميشايل، الذي يستمر عقده مع الهلال حتى يونيو 2025، لاقى العديد من العروض من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، من قِبل بالميراس ونادٍ آخر برازيلي، وثالث من الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح البرازيلي بيرا ميلو، مدرب حراس الهلال، أن إدارة الزعيم لن توافق على رحيل ميشايل في فترة الانتقالات الصيفية، حيث يقدم اللاعب مستويات جيدة مع الفريق.

وشارك ميشايل في 24 مباراة مع الهلال في مسابقة دوري روشن السعودي، وسجل 6 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة، كما سجل هدفين في 4 مباريات في كأس خادم الحرمين الشريفين، ليقود الهلال للتتويج بـ"أغلى الكؤوس".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

ماذا قال ميشايل عن مواجهة أوراوا في إياب نهائي دوري أبطال آسيا؟

إيقاف نجم الاتحاد بعد بصقه على ميشايل.. حكم الكلاسيكو يحسم الجدل

حمل تطبيق سعودي الآن