كلاسيكو الهلال والاتحاد في 60 ثانية..احتفال الدون وأخطاء تحكيمية

تاريخ النشر: 17/05/2023
514
منذ 11 شهر

شهد "كلاسيكو" الهلال والاتحاد إثارة كبيرة طوال أحداث المباراة في ظل الصراع الشرس على صدارة ترتيب دوري روشن السعودي

المباراة بدأت ساخنة منذ اللحظات الأولى بعدما سجل إيجور كورنادو الهدف الأول للعميد مستغلًا تراجع نادي الهلال الدفاعي.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت    

وواصل الاتحاد سيطرته بشكل كبير على مجريات الشوط الأول بالكامل حتى تمكن أحمد بامسعود من تسجيل الهدف الثاني للنمور في الدقيقة 30.

وتراجع أداء الاتحاد بعد الهدف الثاني بشكل ملحوظ ليتمكن الهلال من تقليص الفارق في الوقت بدل الضائع للشوط الأول عن طريق مصعب الجوير.

وفي الشوط الثاني سيطر الهلال على المباراة بالكامل وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة محققة خاصة بعدما اعتمد مدرب الاتحاد نونو سانتو على الدفاع في باقي أحداث المباراة.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وشهدت المباراة إثارة تحكيمية كبيرة بعدما تغاضى الحكم عن احتساب ركلتي جزاء للاتحاد وسط زهول كبير من لاعبي العميد الذي طالبوه بالعودة لتقينة الـ "VAR".

الهلال واصل ضغطه على دفاع الاتحاد حتى تمكن ميشيل ديلجادو من تسجيل هدف التعادل للزعيم في الوقت القاتل بعدما عاد الحكم لتقنية الفيديو الذي أكدت تجاوز الكرة خط المرمى.

احتفال ديلجادو على طريقة رونالدو أثار غضب جماهير الاتحاد الأمر الذي دفع لاعبي الاتحاد للدخول في مشادة مع اللاعب بسبب إثارته للجماهير أثناء احتفاله.

بعد المباراة أجمع خبراء التحكيم أن الاتحاد تعرض لظلم شديد خلال الكلاسيكو بعدما تغاضى حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو عن احتساب ركلتي جزاء للعميد.

ويتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 63 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط عن النصر صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد الهلال في المركز الرابع برصيد 50 نقطة.

 تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا   

اقرأ أيضا

صحف السعودية| صراع الكبار من أجل بوسكيتس والاتحاد يطلب حكم أجنبي

الدوري السعودي 27| النصر يترقب هدايا كلاسيكو الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن