صباحات النصر| شكرا الهلال.. ومقارنة بين بن نافل ومسلي

تاريخ النشر: 17/05/2023
446
منذ 11 شهر
صباحات النصر| شكرا الهلال.. ومقارنة بين بن نافل ومسلي

أعربت جماهير العالمي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عبر هاشتاج "صباحات النصر"، اليوم الأربعاء، عن فرحتها مرتين، الأولى لفوز فريقها على الطائي والثانية لتعطيل المنافس المباشر فريق الاتحاد في صراع صدارة الدوري السعودي للمحترفين.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فوزا ثمينا على الطائي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2022-2023. 

وعلى الجانب الأخر، انتهت مباراة الهلال والاتحاد، أمس الثلاثاء، على ملعب الملز، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2022-2023. 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وبهذه النتائج، قلص النصر الفارق مع الاتحاد المتصدر إلى ثلاثة نقاط، حيث يتصدر العميد ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 62 نقطة بينما يأتي النصر في الوصافة بـ 60 نقطة، فيما يظهر الشباب في المركز الثالث برصيد 53 نقطة، ويتواجد الهلال في المرتبة الرابعة برصيد 50 نقطة. 

ودشن عشاق العالمي، هاشتاج "صباحات النصر"، كتعبير عن سعادتهم بما قدمه اللاعبين أمام الطائي، وعودة الفريق للمنافسة على الدوري بعد تعطيل الاتحاد.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

ويستعرض "سعودي سبورت" من خلال الصور التالية، ردود أفعال الجماهير على هاشتاج "صباحات النصر"، بعد النتيجة الكبيرة..  

صباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصر

اقرأ أيضا

الهلال يمنح النصر الأمل ويعطل الاتحاد في كلاسيكو مثير

شماتة علنية في الاتحاد.. مسؤول النصر يستفز الجماهير !

حمل تطبيق سعودي الآن