صحف السعودية| "احتفالية رونالدو" تشعل الكلاسيكو وحقيقة رحيل سانتو

تاريخ النشر: 17/05/2023
252
منذ 11 شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء الموافق 17 مايو 2023، بنتيجة مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي للمحترفين، وإصابة طارق حامد لاعب وسط العميد.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء

الشرق الأوسط

أشعلت احتفالية البرازيلي ميشايل لاعب الهلال، أمام المدرجات الصفراء على طريقة لاعب النصر البرتغالي كرستيانو رونالدو، بعد هدفه القاتل في مرمى الاتحاد، غضباً عارما في تلك المدرجات باستاد الملز بالرياض، أعقبها شجار على أرض الملعب بدأه المدافع عمر هوساوي، ولحق به أحمد حجازي، ليتصدى الحكم الأرجنتيني فيرناندو رباليني، للشجار قبل أن يشتعل ويشهر البطاقة الصفراء لميشايل، ليتدخل بعد ذلك عدد من لاعبي الفريقين للتهدئة.

عكاظ

فرّط المتصدر الاتحاد بثلاث نقاط ثمينة بعد تعادله مع مضيفه الهلال رغم تقدمه بهدفين، إذ أدرك الهلال التعادل في الوقت القاتل، فيما تمكن النصر من الفوز على مضيفه الطائي بهدفين دون مقابل. وجاء اللقاءان ضمن لقاءات الجولة 27 من دوري روشن السعودي.

الرياضية

أثبتت نتائج الأشعة التي خضع لها طارق حامد متوسط ميدان نادي الاتحاد، تعرضه لتمزق في وتر العضلة الخلفية للفخذ، وعدم لحاقه بباقي مباريات العميد في الدوري السعودي.

الجزيرة

اقترب أحمد الكسار حارس مرمى نادي الفيصلي، من الانتقال إلى صفوف الفيحاء في صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع فريقه.

البلاد

أكدت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، استمرار البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق، حتى نهاية عقده مع العميد في 2024، وذلك ردا على شائعات رغبته في الرحيل بنهاية الموسم الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن