نصيحة طبية تحمي قائد الهلال من الاعتزال المبكر.. تطورات مثيرة

تاريخ النشر: 17/05/2023
189
منذ 11 شهر
نصيحة طبية تحمي قائد الهلال من الاعتزال المبكر.. تطورات مثيرة

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، أخر التطورات الصحية، للاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سلمان الفرج.

وتعادل الهلال أمام نظيره الاتحاد، أمس الثلاثاء، بهدفين لمثلهما، ضمن مباريات الجولة 27 من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت

وارتفع رصيد الهلال إلى 50 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 63 نقطة في المركز الأول.

- نصيحة طبية لقائد الهلال

أكدت صحيفة "الرياضية"، في عددها الصادر صباح اليوم، أن الإسباني خوان دوكي، طبيب نادي الهلال، أوصى سلمان الفرج، بعدم ترك "العكازين"، والساند الطبي من إراحة الساق من الضغط.

الفرج، كان قد تعرض لـ"إصابة جديدة" في الساق، خلال مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا؛ سيغيب على إثرها عن الملاعب، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وأشارت الصحيفة إلى أن الفرج يجري حاليًا برنامجًا تأهيليًا على موضع إصابته في الساق، بالإضافة إلى بعض التدريبات اللياقية من أجل الحفاظ على لياقته.

وأوضحت، أن طبيب الهلال لم يحدد الوقت الذي سيعود فيه الفرج للتدريبات الجماعية، حيث من المتوقع أن يغيب عن باقي مباريات الزعيم المتبقية في دوري روشن السعودي.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

اقرأ أيضا

صدمة تضرب الاتحاد بعد التعثر أمام الهلال.. انتهاء موسم نجم الفريق

الاستغناء عن حمدالله.. يهدي الدوري للنصر بالاستهتار ضد الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن